أخبار عالم الموضة لهذا الأسبوع: بيونسي متهمة باستغلال موظّفيها

تنوعت أخبار عالم الموضة والأزياء هذا الأسبوع وطغت عليها أخبار المشاهير في مهرجان كان للأسبوع الثاني. سنستعرض أهم أخبار الأعمال والأزياء في عالم الموضة للأسبوع الماضي.

كيم كاردشيان في مهرجان كان السينمائي الدولي


يسيطر مهرجان كان السينمائي على أخبار الموضة وعالم الأزياء، ومازال النجوم والمشاهير يتوافدون الى مهرجان كان للمشاركة بالحفلات والفعاليات، وكانت كيم كاردشيان قد وصلت الى كان لحضور حفل De Grisogono متجر المجوهرات السويسري لصاحبه فواز غروسي ذو الأصل اللبناني. 

ارتدت كيم كاردشيان فستانا فضيا براقا من المصمم الصيني لان يو Lan Yu مع أقراط ماسية متدلية من دي غريسوغونو De Grisogono. كما حضرت بيلا حديد Bella Hadid الحفل ايضا وتألقت ببدلة من جيفنشي Givenchy سوداء مخططة بالفضي. 

ريهانا تطلق مجموعة احذية رياضية جديدة مع بوما Puma


أطلقت المغنية ريهانا مجموعة احذية رياضية مع شركة بوما Puma، وكانت المغنية قد قامت بتصميم ثلاث ألوان جديدة للصيف هي المخمل الاخضر مع خط احمر والابيض والاسود وستطرح الاحذية في المحلات في آخر الشهر الحالي وعلى موقع بوما Puma الالكتروني حصرا. 

 

ماركة بيونسيه Ivy Park تتعرض للاتهامات باستغلال العاملين


تعرضت ماركة بيونسيه Ivy Park للملابس الرياضية للاتهامات باستغلال العاملين في المعامل في سريلانكا حيث يتقاضى العامل في اليوم ما يقارب الأربع جنيهات مقابل العمل لعشر ساعات يتخللها نصف ساعة استراحة غداء في اليوم، وهو ماصنف تحت استغلال للعاملين من قبل المنظمة الدولية لمناهضة العبودية. وردت ماركة Ivy Park على الاتهامات بأنها تتبع نظما للمحاسبة والاشراف والتدقيق في جميع معاملها لتتأكد من تنفيذ بنود القانون الاخلاقي من قبل مورديها.