أيام الموضة في السعودية... هل ستصل للعالمية؟

تعتبر فعاليات ايام الموصة والتي تنظمها بعض البوتكيات وجهت المعارض التنظيمية في السعودية من الفعاليات المهمة في مجال الموضة والأزياء المحلية. يشترك بها عدد من المصممين المحليين والإقليمين منهم الجديد لعرض اعمالهم ضمن مجموعة من المصممين المعروفين. من أهم هذه الجهات هم The Venue  وFekra Events وبوتيك Maison B’om.
 
إحتفل بوتيك ليبرا موخرا في جدة بتنظيم فعالية ايام الموضة للعبايات في جدة من 9 الى 11 فبراير. وتضمن احدث وارقى تصاميم عبايات محلية واقليمية من 28 مصممة خليجية  مواكبة للموضة العصرية.
 
من اهم المصممات المشاركات في هذا المعرض هن babushka store من جدة وthej.warehouse وsilverlining Jeddah وNoha collection والمصممة رنا اسماعيل وأزهار بهلول وBy Areej ومن المتوقع صدور تصاميمهن في قائمة المصممين بمستقبل ناجح في المنطقة لما تتميز تصاميمهن من ابتكار وجودة وحرفية يؤهلهن للتنافس مع أهم المصممين في المنطقة.
 
ما تقدمه فعاليات ايام الموضة للعبايات في السعودية مهم على الصعيد الإقليمي ويساهم في تطور تصميم العبايات ووضع معايير صارمة في التصميم. مع صدور عبايات من تصميم D&G  هذه السنة، نأمل ونطمح بأن نرى جهات مختصة تدعم اسبوع الموضة للعبايات على المستوى الإقليمي وربما عالمي!
 
نتركك مع صور لخمس تصاميم يجب عليك اقتناءها من هذه العلامات المميزة استعدادا للموسم القادم.