نجاح باهر لأسبوع الموضة العربي الأول في دبي

بعد النجاح الباهر الذي حققه أسبوع الموضة العربي الأول بدعم من شركة ’هواوي‘، والذي شهد حضوراً متميزاً لعدد من الشخصيات المرموقة والجهات الإعلامية، لتسلّط الضوء على تصاميم من إبداع أسماء لامعة مثل عابد محفوظ، ولاورا مانتشيني، و’آتيلييه ليون ليون‘، وسيلفي بونغ، وآديلينا روسو، وسيلفيو كوفاتشيتش، وتوني وورد، و’تيا‘  من العنود، وجيادا كورتي، و’جيني، وميراي داغر، ورودريغو أوتازو، ويو جردي فو، وكليز إيفرسن، والذين استعرضوا جميعهم أحدث تشكيلاتهم في مجال الألبسة الراقية الجاهزة (Ready-Couture).
 
وضمت قائمة الحضور عدداً من أهم الشخصيات وأفراد الأسر الحاكمة، وموظفين في السفارات، وشخصيات اجتماعية هامة، وبعض شخصيات عالم الأعمال من منطقة الشرق الأوسط وأوروبا. وضمت قائمة الحضور الشيخة هند القاسمي، والشيخة بشاير الصباح، وسعادة ليبوريو ستيلينو، السفير الإيطالي لدى الإمارات، وسعادة جيوفاني فافيلي، القنصل الإيطالي العام، وكارولين راش, الرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء البريطاني، والبروفيسور جيوسي بيتوني الرئيس التنفيذي لشركة C.L.A.S.S والعديد من مشاهير المنطقة العربية والخارج.
 
وأتيحت للضيوف فرصة مشاهدة تشكيلة مجوهرات ألماسية مدهشة من علامة ’لازورد‘، بالإضافة إلى استعراض أعمال تركيبية إبداعية للفنّانة يوجوردي فو المقيمة في لندن، والتي أذهلت الحضور بأسلوبها الرائع في الوصل بين عالمي الموضة والفن. وضم مسار الفن والموضة أيضاً حقائب صغيرة يدوية الصنع من جلد الثعبان، وقطع نادرة من مجوهرات سواروفسكي من تصميم ’غريبي‘، وأحذية مبدعة من تصميم ’جان جانسن‘، وغير ذلك. 
 
وتم الاحتفاء بإنجاز الفريق العالمي الذي عمل على الأسبوع بنسخته العربية ليضمن مواكبته لأعلى المعايير في عواصم الأزياء الأخرى حول العالم، وذلك بالاعتماد على خبرات أعضائه المتنوعة التي تشمل مجالات الإخراج، وتصميم الرقصات، وعارضات الأزياء، والتصوير الفوتوغرافي.
 
كما وضمّت الفعالية مساهمات من طلاب دورة تصميم الأزياء في دبي Campustar، مانحةً إياهم فرصة خوض تجربة تفتح لهم الأبواب على مصراعيها للإنخراط بقوّة في الحياة العملية.