تنسيقات محتشمة في التنورة الماكسي لـ رمضان 2019

التنانير الماكسي هي من الصيحات التي لا تخرج من الموضة أبداً، وهي مثالية للمرأة العربية التي تبحث عن اطلالات محافظة وعصرية في آن واحد، ولاسيما في شهر رمضان الكريم، ولهذا فقد اخترنا لك اليوم تشكيلة من أجمل موديلات التنورة الماكسي التي اخترناها من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في تنسيقات محتمشة وعصرية في رمضان 2019.

لتحصلي على لوك محتشم وعصري في رمضان نسقي تنورة ماكسي معرقة مع سترة قصيرة من الجلد

منذ عدة مواسم والتنورة الماكسي تلاقي روجاً كبيراً وفي موسم ربيع وصيف 2019 لاحظنا أنها مازالت موجودة وبنفس القوة على منصات العروض ولاسيما أن الموضة متجهة نحو النمط البوهيمي والشرقي وكلاهما يرتكزان بشكل أساسي على التنورة الماكسي.

اعتمدي اطلالة مريحة وأنيقة في التنورة الماكسي

وقد شاهدنا دور أزياء كثيرة وقد قدمت أجمل التصاميم منها مثل دار “غوتشي” Gucci، “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، “فالنتينو” Valentino، “سانت لوران” Saint Laurent، “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli.. وبألوان مختلفة مثل الأسود، الأزرق، الأبيض، المُعرّق، والملون، كما بأشكال مختلف تنوّعت بين الضيق، وبين الواسع، وبين قصّة ذيل السمكة.

 للمناسبات الرسمية في رمضان عليك بالتنورة الماكسي

تستطيعين أن تنسقي في شهر رمضان 2019 أجمل الاطلالات المحتشمة في التنورة الماكسي التي تجمع بين الأناقة والعصرية في آن واحد، ولاسيما أنها مثالية للمشاوير الصباحية مع الأحذية من دون كعب والقمصان القطنية، وأيضاً للمشاوير المسائية والسهرات مع الأحذية الكعب العالي والقمصان الحريرية الأنيقة.

أجمل موديلات التنورة الماكسي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2019 لتختاري منها ما يعجبك وتنسقي اطلالات محتشمة وعصرية في الوقت ذاته في رمضان 2019.