كيف تؤثّر الوان الملابس على مزاج و نفسية من يرتديها؟

هل تعلمين أنه عندما تقومين بإختيار ملابسك، إن إختيار اللّون المناسب يمكن أن يحسّن مزاجك ويجعلك أكثر جاذبيّة لمن حولك. إليك مجموعة المشاعر والأحاسيس التي تعتريك من خلال الألوان، وبإستخدامها ستتمكنين من الظهور بحلّة رائعة وبالشعور بحالٍ أفضل.

الأحمر: إرتداء اللّون الأحمر يحسّن من ثقتك بنفسك ويجعلك تلفتين النظر بين الحضور. هذا اللّون يتطلّب منك الجرأة، لكن عليك أن تختاري الدرجة التي تناسب لون بشرتك بشكل أفضل. ولطالما كان المزج بين اللّون الاحمر والأسود هو إختيار كلاسيكي. يمكن إرتداء الأحمر مع الابيض أو البيج للحصول على لوك متناغم.

 الأحمر المثير بتوقيع Luisa Spagnoli

الأزرق: يؤثّر اللّون الأزرق على النفسيّة بتخفيض ضغط الدم. هذا اللّون سيساعدك بالتأكيد على الهدوء وخلق إنطباع أوّل إيجابي. إذا كانت درجة اللّون داكنة فمن الأفضل تفتيحها من خلال ألوان حياديّة أو فاتحة.

 ألوان متناسقة من Luisa Spagnoli

الأخضر: هذا اللّون يمزج بين كونه مهدّئاً للنظر ومنشّطًا. كما يحمل الأخضر الكثير من التدرجات ما يجعله يناسب كلّ ألوان البشرة. من الأفضل إرتداء الأكسسوارات بلونٍ أفتح معه.

 فستان أخضر من Carolina Herrera

البنفسجي: يساعد هذا اللّون على خلق إنطباع عند الآخرين بأنك واثقة بنفسك وذات خبرات. من المحبّز إرتداء هذا اللّون الى مقابلات العمل.

فستان بنفسجي من Pamella Holand

الأسود: هذا اللّون الذي يناسب الجميع. وهو يعطي طابعاً بأن الجسم أنحف عند إرتدائه. يعطي بشكل عام إنطباعاً بأن الشخص حزين وفي نفس الوقت يدلّ على الأناقة. إذا أردت أن تبدي أنيقة بالأسود، وليس كئيبة، ننصحك بإرتدائه مع قطعة واحدة بلون فاتح مثل الأكسسوار.

البرتقالي: هذا اللّون الذي يمزج بين إشراقة اللّون الأصفر، وعمق اللّون الأحمر. يعتبر البرتقالي اللّون المثالي لتحفيز النشاط وتنشيط حسّ الإبداع عند الأشخاص. يجب إستخدامه مع ألوان هادئة أو باردة.

وأنت أيّ لون يدلّ على نفسيّتك اليوم؟