موديلات قمصان كاجوال لاخفاء البطن البارز

هنالك دائماً طرق فعّالة لإخفاء البطن البارز، وذلك من خلال القمصان الكاجوال المناسبة، فما هي هذه القمصان وكيف تنسقّيها.

أولاً تذكّري أن ما من قطعة ملابس تليق بالجميع، لذلك يجب أن نبدأ بمعرفة ما هي القصّات والأشكال المناسبة لشكل جسمك وطولك. وعندما تصلين الى ذلك ستغيّرين من نظرتك الى نفسك كلّياً!

  • قصّة الـPuncho بالشكل المثلث من Andrew Gn: هذا التصميم الذي يشبه الشال الذي يغطّي الأكتاف، يأتي منسدلاً من الصدر فوق منطق البطن ليغطّيه، والشكل المثلّث يخفي منطقة البطن.

قصّة الـPuncho بالشكل المثلث من Andrew Gn

  • قماش منهدل ومطّاط عند البطن من Burberry: قصّة العنق دائريّة واسعة، أما المطّاط من أسفل القميص فيلفّ منطقة الدهون عند الخصر ليخفيها.

قماش منهدل ومطّاط عند البطن من Burberry

  • قميص بالخطوط العاموديّة من Oscar De La Renta: قميص عصري طويل، لكن الأهم هو الخطوط العاموديّة الطويلة التي تخفي العرض في منطقة الخصر. خصوصاً أنه يجب الإبتعاد عن القمصان بالخطوط الأفقيّة في هذه الحالة.

قميص بالخطوط العاموديّة من Oscar De La Renta

  • قميص بالشراشيب على الصدر من Longchamp: القميص عادي بأكمام طويلة، لكن الشراشيب التي تغطّي منطقة الصدر حتى أسفل البطن تضيّع النظر عن الدهون في هذه المنطقة، لا بل وتخفيها.

قميص بالشراشيب على الصدر من Longchamp

  • قميص طويل بقصّة جالسة وأكمام واسعة من Agnona: القميص الطويل بالقماش السميك، وقصّة العنق رفيعة من الميلين، كما أن الخصر الواسع حتى الأرداف يضيّع النظر عن منطقة المعدة.

قميص طويل بقصّة جالسة وأكمام واسعة من Agnona

  • قميص طويل حتى الورك من Hermes: هذا القميص الواسع مع السحابين عند الخصر يخفي المعدة فيظهر الجسم كلّه كأنه متناسقاً.

قميص طويل حتى الورك من Hermes