صور بلوزات للجسم الممتلئ موضة 2019

صور بلوزات للجسم الممتلئ موضة 2019 وقد اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، وقد شاهدنا منها تشكيلة واسعة ومتنوعة بحيث تناسب مختلف التنسيقات الرسمية منها أو الكاجوال، وهذا لأن دور الأزياء العالمية أصبحت اليوم تفكر بمختلف النساء من مختلف الأذواق وشكل جسم أيضاً، وبالتالي أصبح هنالك تنوع مميز في الموضة.

اعتمدي موديلات بلايز ناعمة باللون الأسود

صور بلوزات للجسم الممتلئ من مجموعات ربيع 2019:

شاهدنا العديد من موديلات بلوزات للجسم الممتلئ موضة 2019 لدى كل من “مايكل كورس” Michael Kors، “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، “جيفنشي” Givenchy، “ستيلا مكارتني” Stella McCartney، “مارني” Marni والقائمة تطول.. وأهم مواصفات بلوزات الجسم الممتلئ أنها اما كانت بقصات واسعة مريحة أو مطبعة برسومات ناعمة تخدع البصر وتجعل القوام يبدو أكثر نحافة، أو مقلمة بشكل طولي بحيث توحي بالرشاقة، أو محددة الخصر من خلال قصتها أو بحزام رفيع أو حزام قماشي عريض، أو بألوان غنية وداكنة مثل الأسود والكحلي والأحمر الداكن.

نسقي قمصان بألوان داكنة مع اطلالاتك اليومية

وطبعاً نحن ننصحك أن تبتعدي عن موديلات البلوزات البراقة أو التي تحوي الكثير من التفاصيل مثل الكشكش أو الاكسسوارات المعدنية أو الترتر كما عليك عدم اختيار الموديلات المقلمة بشكل عرضي أو ذات الألوان الفاقعة أو المصنوعة من الأقمشة اللامعة مثل الحرير والساتان.

صور بلوزات للجسم الممتلئ موضة 2019 اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم شاهدي الصور واختاري منها ما يعجبك لتنسقي اطلالات لافتة ومبتكرة.