الفستان القميص أبرز صيحات الموضة وهذه أجمل تصاميمه

لفتتنا موضة الفستان القميص التي انتشرت وبكثرة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 بل وكانت أحد أبرز الصيحات وأكثرها تميزاً، وقد تنوعت تصميم هذا الفستان كما تنوعت ألوانه والأقمشة المصنوع منه. اخترنا لك اليوم تشكيلة لافتة من أبرز موديلات الفستان القميص لتختاري منها ما يعجبك.

الفستان القميص من مجموعات ربيع 2019:

أجمل موديلات فساتين قميص شاهدناها ضمن هذا الموسم.

أشكال عديدة من الفستان القميص شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها فكان هنالك موديلات الفستان القميص القصير أو الميدي أو الماكسي، وهنالك أيضاً اللون الواحد مثل الأبيض أو الأزرق وهنالك أيضاً التعريقات والرسومات والأقمشة المخططة، بالاضافة الى أن الدور العالمية قدمت موديلات رسمية وموديلات كاجوال من الفستان القميص وقد شاهدنا أجملها لدى كل من “غوتشي” Gucci، “مايكل كورس” Michael Kors، “فالنتينو” Valentino، “فيرساتشي” Versace، “برادا” Prada والقائمة تطول.

كيف تنسقين الفستان القميص لمختلف المناسبات:

فساتين قميص عصرية ضمن مجموعات هذا الموسم

تستطيعين اعتماد موديلات الفستان القميص لمختلف المناسبات حيث أنه مثالي للاطلالات الصباحية مع الحذاء الرياضي وكذلك لاطلالات العمل مع حذاء أنيق كعب عالي أو حتى للسهرات والمشاوير المسائية مع صندل لافت.

موديلات فستان القميص ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2019 متنوعة ولافتة، شاهدي التصاميم التي اخترناها لك اليوم وانتقي منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.