كيفية تنسيق موضة ال shrobing احدث موضة لهذا الموسم 2019

كيفية تنسيق موضة ال shrobing احدث موضة لهذا الموسم 2019 ،انتشرت وبقوة في موضة 2019 موضة الـShrobing والتي تعتمد على ارتداء وتنسيق الجاكيت أو القميص بطريقة الأكمام المنسدلة على الأكتاف بشكل كبير أو جزئياً سواء من جانب واحد أو من الجانبين ،وتعد تلك الموضة من أجمل ما ظهر في موضة 2019 .لعاشقات الستايل الملفت والخاطف للأنظار استوحي اطلالاتك بهذه الموضة

فهذه الطريقة رائجة جداً وباعتمادها بالأسلوب المناسب ستحصلين على اطلالات وستايل عصري ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة.

 تنسيق موضة الـShrobing الخاصة بـ موضة 2019 

بامكانك تنسيق المعاطف العريضة بهذه الصيحة أيضاً

لاعتماد هذه الصيحة والموضة عليك اختيار الجاكيت أو السترة والقميص بالقصّة الملائمة والتي يفضّل أن تكون واسعة وفضفاضة وأبرزها جاكيتات الجينز والتي برزت هذا الموسم بالقصّات العريضة، كما ارتبطت هذه الموضة بسترات الباركا أو السترات الرياضية بالقصّات المنفوخة، كما بامكانك تطبيق موضة الـShrobing  على المعاطف العريضة والترينش كوت.

أما الأزياء التي بامكانك ارتدائها معها فتتنوّع بين الفساتين الجذابة والتيشرتات الكاجوال أو القمصان الأنيقة التي بامكانك التنويع بطرق ارتدائها واعتمادها بهذه الصيحة اذا كانت بقصّة كبيرة.

طريقة عصرية وكاجوال بتنسيق هذه الصيحة الرائجة

ويعتبر الجينز من التصاميم الأكثر انتشاراً بتطبيق هذه الصيحة بالإضافة إلى السراويل الضيّقة أو سراويل الأقمشة بالقصّات المستقيمة.

ولتتعلّمي كيفية تنسيق موضة الـShrobing أحدث موضة لهذا الموسم 2019 اخترنا لك مجموعة مميّزة من أبرز اطلالات الـStreet Style.