موضة تنورة الكسرات عادت بقوّة... إتبعي هذه الطرق لتتألقي بها هذه السنة

يقف فصل الصيف على الباب، ونستعدّ لإستقبال الربيع والصيف مع ألوانهما الزاهية وتصاميمها الأنيقة والساحرة. وبعد جولة على عروض الأزياء لهذا الموسم، نتوقّع إعتماد موضة قديمة لكن بأسلوب جديد وهي تنورة الكسرات Pleated Skirts، التي سبق أن قدّمتها دور أزياء عدة مثل بيربري Burberry  وأوف وايت Off--White وغيرها. 

سنقدّم إليك بعض النصائح لتتألقي بهذه الموضة التي سيطرت بقوة على اسابيع الموضة وزيّنت شوارع باريس وميلانو ونيويورك وكذلك لندن.

المميز في هذا النوع من التنانير أن بإمكانك أن تجدي منها بطول مختلف لتناسب قوامك، فمنها القصير، الميدي والماكسي. هذه التنورة التي تضمن لكِ إطلالة مفعمة بالأنوثة، هي مثالية لإطلالات صباحية ومسائية والأمر يعود لكيفية تنسيقها سواء مع توب ناعمة أو قميص أو جاكيت جينز مثلاً وحذاء رياضي، أو إذا إعتمدي على الألوان الميتاليكية أو البراقة ونسقتيها مع كعب عال لإطلالة مناسبة للسهرات.

ومما عليك تجنّبه هو تنسيق هذه التنورة مع التوب الطويلة، كذلك إبتعدي عن التوب ذات الثنيات Peplum لأنها لا تناسب هذا الأسلوب من التنانير بل ستزيدك وزناً.

إذا كنت قصيرة القامة تجنّبي إختيار التنورة الطويلة، لأنها ستجعلك تبدين أقصر، أو عندها نسقيها مع كعب عالٍ لا مع حذاء رياضي.