أزياء شانيل موضة ربيع وصيف 2019

اقترب فصل الصيف وبدأنا نكتشف صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم المفعم بالحيوية والذي وعلى ما يبدو سيكون مفعماً بالألوان الزاهية والتصاميم الأنيقة فكما لاحظنا في أزياء شانيل لموسم ربيع وصيف 2019 العديد من الصيحات المميزة والتي جمعت بين الأناقة والعصرية في آن واحد.

وكذلك لاحظنا أن درجات الباستيل الهادئة ستكون أحد أبرز صيحات الموضة في فصل الصيف القادم من الزهري الناعم الى الأصفر الفاتح والأزرق الباهت، اضافة طبعاً الى الدرجات الحيادية مثل اللونين الأبيض والأسود.

استوحت دار شانيل Chanel ومديرها الابداعي الراحل كارل لاغيرفيلد Karl Lagerfeld المجموعة من أجواء البحر ومن أناقة النساء على الشواطئ الفرنسية فشاهدنا تشكيلة من الفساتين القصيرة الناعمة ومن تيورات التويد التي تعتبر أحد أبرز هويات الدار لكن تم تقديمها بطابع شبابي وحيوي. كذلك شاهدنا السراويل القصيرة المطاطية والتي وعلى ما يبدو أنها ستكون أيضاً من صيحات الموضة الرائجة، اضافة الى الفساتين القصيرة وأقمشة الجينز العملية، وأقمشة الكروشيه التي توحي بالأنوثة والأناقة.

وبحسب شانيل أيضاً فإن موضة تنسيق الاكسسوارات البارزة مع الملابس مهمة جداً في الموسم المقبل من المجوهرات والنظارات الشمسية والقبعات وشنط اليد والصنادل ذات الكعوب المتوسطة.

أزياء شانيل موضة ربيع وصيف 2019 بتصاميمها المميزة التي تجمع بين الأنوثة والعصرية وبين الفخامة والعملية، شاهدي الصور واختاري التصاميم المفضلة بالنسبة لك.