بالصور: فساتين سهرة راقية لفتتنا في عروض الهوت كوتور السابقة

أبدعت العديد من دور الأزياء العالمية في عرض مجموعة جديدة من الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2019، مع ترك بصمة استثنائية في عالم الهوت كوتور. لذلك لا بد أن نتذكر سوياً أبرز فساتين السهرة التي لن تزول من ذاكرتنا، مع إبداع التصميم وجرأة الألوان وتداخل الأقمشة الفاخرة.

شاهدي من خلال الصور أبرز فساتين السهرة الراقية التي لفتتنا في عروض الهوت كوتور السابقة، قبل بدء عروض الأزياء الراقية التي ننتظرها لموسم ربيع وصيف 2019.

فساتين سهرة مع الكشكش

برزت في عروض دار فالنتينو ‏Valentino‏ موضة فساتين السهرة الساحرة بطبقات الكشكش والريش الفاخر الذي يغمر ‏العديد من القطع. كما لفتنا فساتين السهرة الفاخرة حيث الرسومات والزخرفات الحيوية، الى جانب التطريزات الذهبية وموضة الكاب البراق مع الملابس العملية. ولم تتخلى هذه الدار عن أقمشة الثنيات المكسّرة ‏والمتداخلة، وموضة البرمودا العملي والكاب الضخم المناسب لإطلالات النهار. بدوره ركّز ايلي صعب Elie Saab على الزخرفات الهندسية من خلال فساتين السهرة التي تبرز ستايلاً أـنثوياً مبتكراً. أما الأقمشة الحريرية والمنسدل مع الشلحة الطويلة التي تصل الى الاسفل، فقد برزت في العروض القديمة مع تفاصيل التطريز المزخرف والحيوي، الى جانب التول الشفاف وطبعات الورود النافرة.

فساتين سهرة مع الشك

وأتت فساتين السهرة الفاخرة المستقيمة مع التول الشفاف باللون الاسود وتفاصيل الدانتيل ساحرة في عرض ألكسيس مابي Alexis Mabille، الى جانب قصات الاكمام المتنوعة والمتعدّدة مع طبقات الكشكش الراقية التي أضفت سحراً خاصاً على العديد من القطع. ومن الصيحات التي لا تنسى اختيار جورج حبيقة Georges Hobeika سحر اللون الازرق من عالم البحار، خصوصاً من خلال الزخرفات التي تظهر رسمات فاخرة للبط الأبيض على سطح المياه، مع التطريز المنسدل بشكل خطوط براقة ومتموجة. ولم يتخلى عن بريق الكريستال الفاخر على طول الفساتين مع تفاصيل الريش الفاخرة. كما ركّزت فساتين طوني رود Tony Ward على قصة الاكتاف الجامدة مع الزخرفات والخرز البراق. أما زهير مراد Zuhair Mrad ففضّل في مجموعاته السابقة التركيز على قصة الأكتاف المكشوفة مع تفاصيل الشك والرسمات البراقة لمنح المرأة أناقة فاخرة في عالم الهوت كوتور.

الملخص: