الكشكش أبرز صيحات ريزورت 2019 شاهدي أجمل التصاميم منه

بعد أن تابعنا مجموعات موسم ريزورت 2019 لاحظنا أن موضة الكشكش مازالت الأقوى والأكثر انتشاراً، والسبب أن الكثيرات من النساء أٌعجبن بهذه الموضة ولاسيما أنها قد أوحت بالكثير من الأنوثة والأناقة وقد شاهدناها على مختلف التصاميم الرسمية منها والكاجوال بألوان وموديلات مختلفة ومتنوعة.

موضة الكشكش في مجموعات ريزورت 2019:

انتشرت موضة الكشكش على مختلف التصاميم الرسمية والكاجوال على حد سواء، على التنانير والفساتين والبناطيل والقمصان وغيرها، وقد تنوعت ألوانها بين الدرجات الحيادية والدرجات الحيوية فشاهدنا الأسود والأبيض كما شاهدنا الأحمر والأزرق والأخضر والزهري والمعرق أيضاً وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “شانيل” Chanel، “ديور” Dior، “ايلي صعب” Elie Saab، “جيفنشي” Givenchy، “لويس فويتون” Louis Vuitton، “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، والقائمة تطول.

اعتمدي موضة الكشكش بأسلوب أنيق بعيد عن البهرجة أو المبالغة، ونصيحتنا أن تكتفي بقطعة واحدة من الكشكش في اطلالتك ومن ثم حاولي تنسيقها بأسلوب أنيق وعصري مثل أن تعتمدي توب من الكشكش مع بنطلون جينز أو تنورة كشكش مع قميص ناعم أو فستان كشكش مع اكسسوارات أنيقة ولافتة.

أزياء الكشكش مازالت الأقوى في مجموعات ريزورت Resort 2019 شاهدي أجمل التصاميم منها التي اخترناها لك اليوم وانتقي منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.