فساتين سهرة جليتر موضة شتاء 2019

الأقمشة البراقة تُصنف دائماً من ضمن أجمل الأقشمة الخاصة بالسهرات حيث أنها توحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد، وضمن مجموعات هذا الموسم منها مجموعات شتاء 2019 ومجموعات ريزورت 2019 أيضاً شاهدنا موديلات فساتين سهرة جليتر رائعة ومبتكرة تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها .

وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة كبيرة ومميزة تنوعت بين فساتين سهرة جليتر قصيرة أو ميدي أو ماكسي لتجدي منها التصميم الذي يناسبك، وبالنسبة للألوان فقد شاهدنا منها الدرجات المعدنية مثل الذهبي والفضي كما الدرجات الحيوية مثل الأحمر والأخضر والأزرق والفوشيا وغيرها، وأجمل التصاميم لدى كل من دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، ايلي صعب” Elie Saab، بالمان” Balmain، جيفنشي” Givenchy،جيني باكهام” Jenny Packham، نعيم خان” Naeem Khan والقائمة تطول.

هذه الفساتين مثالية لمختلف السهرات والمناسبات الرسمية حيث ستضمن لك اطلالة لافتة وأنيقة، ويكفي أن تختاري معها اكسسوارات ناعمة لتتألقي بأجمل طلة.

فساتين سهرة جليتر مميزة ومبتكرة شاهدناها ضمن مجموعات موسم شتاء 2019 وريزورت 2019 أيضا، اختاري منها ما يعجبك لتتألقي باطلالات لافتة ومميزة.