معاطف بصيحة الكارو تألقي بها قبل نهاية فصل الشتاء

لا شيء يمنحك الدفء في فصل الشتاء إلا تألقك بأجمل صيحات المعاطف الطويلة والفضفاضة التي تجعل أناقتك في غاية التميّز. لذلك لا بد أن تختاري هذه التصاميم مع صيحة الكارو الملفتة سواء من خلال الألوان الكلاسيكية أو الملونة بخطوط رفيعة.

اليوم وقبل نهاية فصل الشتاء، لا بد أن تختاري أجمل المعاطف بصيحة الكارو، لتستوحي من خلال الصور التي اخترناها لك أجمل القصات.

معاطف بصيحة الكارو الملوّن

إذا كنت تبحثين عن أجمل المعاطف الواسعة التي لا تظهر مفاتن جسمك، اختاري صيحة الكارو من خلال القصات الضخمة مع الاكمام الطويلة من ‏Stella McCartney. كما يمكنك التألق بصيحة المعاطف المستقيمة والكارو التي تتعدى حدود الركبة مع القبة الجلدية والجيوب العريضة البارزة من ‏Loewe. وإذا كنت تفضّلين دمج صيحات الكارو مع القبة الفرو، يمكنك ارتداء التصميم الذي طرحته دار Fendi مع تدرجات الألوان الرمادية بمزيج مع الخطوط البنية الرفيعة.

معاطف بصيحة الكارو المونوكروم

ولكل سيدة تحب إبراز مفاتن جسمها حتى لو كانت ترتدي المعاطف الشتوية، عليها اختيار معاطف ملونة بتدرجات الأصفر المناسب مع صيحة الكارو بأسلوب دار ‏Balenciaga. أما موضة المونوكروم بصيحة لوني الابيض والأسود، فلن تغب عن موضة شتاء 2019 مع مربعات الكارو الساحرة والقبة الفرو وصيحة الكارو من ‏Loewe لجعل إطلالتك في غاية التميّز والرقي خصوصاً في ساعات النهار.

ما رأيك أن تشاهدي بالصور معاطف بصيحة الكارو لتواكبي أجمل الموديلات ولتتألقي بها قبل نهاية فصل الشتاء.