كيف تختارين بدلات رسمية لماعة لسهرات نهاية العام؟

تأتي موضة البدلات الرسمية لتكون مناسبة لسهرات نهاية العام 2018، خصوصاً عندما تختارينها بأقمشة لمّاعة وتفاصيل ملفتة وساحرة. فهذه الصيحات تشكّل موضة حيوية ومتجدّدة لخريف وشتاء 2019، خصوصاً إذا أردت الإبتعاد عن فساتين السهرة في هذه المناسبة.

تابعي بالصور أجمل صيحات البدلات الرسمية اللماعة والمناسبة لسهرات نهاية العام، واستوحي إطلالاتك من خلال مشاهدة أجدد الموديلات التي عرضتها أهم الماركات العالمية.

موضة البدلات الرسمية الفضية

إذا كنت من عشاق البدلات الرسمية اللماعة التي تأتي بتدرجات البرونزي والذهبي، اختاريها بأسلوب كلاسيكي على طريقة دار Tadashi Shoji مع القصة المستقيمة التي تبرز من خلال البنطلون والجاكيت الكلاسيكية والملفتة مع الجيوب الجانبية. كما يمكنك الإستغناء عن الفساتين الطويلة واستبدالها بموضة البدلات الرسمية الفضية مع البنطلون الضيق والجاكيت الطويلة التي تأتي مكشوفة من الأمام بوحي من دار Tom Ford.

موضة البدلات الرسمية البراقة

كما انتفي لسهرات نهاية العام 2019، موضة البدلات الرسمية التي تأتي بأسلوب جلد الأفعة الفاخر واللماع مع النقشات المزخرفة والملفتة للنظر، ونسّقيها مع البنطلون الضيق والبلايزر الكلاسيكية التي تتعدى حدود الخصر. وللسيدات اللواتي يفضلن اختيار البدلات الرسمية مع حبيبات الباييت البراقة، يمكنك ارتداء تصاميم Christian Cowan بمزيج بين لوني الفضي والأسود، الى جانب البدلات الرسمية الكاجوال التي جذبت أنظارنا من خلال البنطلون القصير والبلايزر الضيقة باللون الفضي الداكن من دار Balmain