موديلات بلايز رسمية لسهرات موسم العطلات

شاهدنا ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 العديد من موديلات البلايز الرسمية الأنيقة التي تنوعت من ناحية قصاتها وأقمشتها وألوانها أيضاً، وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة واسعة من هذه البلايز لتختاري منها ما يعجبك وتنسقي اطلالة لافتة في حفلات نهاية العام ورأس السنة.

شاهدنا هذا الموسم وبكثرة بلايز الترتر البراقة بألوانها المختلفة مثل الأسود والفضي والذهبي والأحمر والأخضر وغيرها والتي كانت أحد أبرز صيحات الموضة ويعتبر هذا النوع من البلايز مثالي للسهرات وبشكل خاص حفلات رأس السنة.

كما شاهدنا البلايز الاوف شولدرز والتي مازالت رائجة في الموضة، وكذلك القمصات الناعمة المصنوعة من الشيفون والدانتيل،وبلايز المخمل الناعمة وأيضاً التصاميم المشكوفة الأكتاف أو المزينة باكسسوارات من الكريستال  أو المعدن وغيرها.

وأجمل التصاميم شاهدناها لدى كل من “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، “الكسندر مكوين” Alexander McQueen، “جيني باكهام” Jenny Packham، “ايزابيل مارنت” Isabel Marant، والقائمة تطول.

تستطيعين اختيار أي من هذه البلايز وأن تنسقيها مع البناطيل المصنوعة من الجلد أو مع التنانير الميدي أو القصيرة أو حتى من بناطيل الجينز لاطلالات رسمية لافتة.

موديلات بلايز سهرة رائعة ومتنوعة اخترناها لك من مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 شاهدي الصور واختاري التصميم الذي يعجبك لتنسقي اطلالات رسمية في حفلات رأس السنة.