احدث الوان ازياء الشتاء الكاجوال 2019 لهذا الموسم

بعيداً عن الألوان الكلاسيكية والموحدة التي اعتدنا على اختيارها في فصل الشتاء، لا بد من تجديد إطلالاتك وانتقاء احدث الوان ازياء الشتاء الكاجوال 2019 لهذا الموسم، لتختاري اللون المناسب لبشرتك بجرأة وتميّز ملفتين بعيداً عن الإطلالات الروتينية.

إليك من خلال الصور التي طرحتها أهم الماركات العالمية، احدث الوان ازياء الشتاء الكاجوال 2019 لهذا الموسم.

احدث الوان ازياء الشتاء الصفراء

اختاري احدث الوان ازياء الشتاء الكاجوال 2018 باللون الاصفر القوي من خلال البدلات الرسمية الساحرة من Bottega Veneta، أو الفساتين المستقيمة والساحرة مع طبقات الكشكش التي تناسب إطلالات النهار. كما لا تتخلي في شتاء 2019 عن احدث الوان ازياء الشتاء الكاجوال مع البدلة الرسمية الشبابية باللون البنفسجي من دار Ashley Williams. أما اللون الفوشيا فيبدو مختلفاً في شتاء 2019، عندما تختارينه مع موضة الجمبسوت الساحر وقصة الأكتاف الحيوية بوحي من دار Cushnie et Ochs.

احدث الوان ازياء الشتاء الحمراء

ولا تستغني هذا الموسم عن احدث الوان ازياء الشتاء الكاجوال 2019 لهذا الموسم، بتدرجات اللون الاحمر مع التنورة المستقيمة وقصة الكروب توب الواسعة من Jason Wu. كما تألقي باللون الاحمر القوي مع الفستان الواسع والكسرات الجريئة على الجهة العليا للتصميم مع الأكمام المريحة من دار Tibi. كما يمكنك اختيار الوان ازياء الشتاء الكاجوال بتدرجات الاخضر مع الفستان الواسع والحيوي بطبقات الكشكش من جهة الصدر بأسلوب Valentino.

اختاري احدث الوان ازياء الشتاء الكاجوال 2019 لهذا الموسم، وكوني مواكبة للموضة العصرية بعيداً عن الألوان الكلاسيكية.