اللون الاصفر الخردلي احدث موضة في خريف 2018 وكيفية تنسيقه

هنالك العديد من الألوان اللافتة والرائجة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 ومن بينها اللون الاصفر الخردلي الذي بدا الى حد بعيد على منصات عروض الدور العالمية غني وعصري ومفعم بالأناقة أيضاً، وقد اعتبر احدث موضة في خريف 2018 وقد اخترنا لك منه اليوم أجمل التصاميم.

الاصفر الخردلي احدث موضة في خريف 2018:

سيطر الاصفر الخردلي على موضة خريف 2018 وقد تنوعت الموديلات والتصاميم المصنوعة منه بين الرسمي والكاجوال، وقد شاهدناه على الفساتين والبناطيل والقمصان والتنانير والمعاطف لدى كل من ايلي صعب” Elie Saab، فندي” Fendi، مايكل كورس” Michael Kors،أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، كلوي” Chloe والقائمة تطول.

والأصفر الخردلي يتميز بهدوئه وبأناقته حيث أنه على عكس الأصفر الحيوي يوحي بالفخامة والعصرية على حد سواء، كما أنه يناسب مختلف النساء من مختلف الأعمار وألوان البشرة.

كيف تنسقين الأصفر الكموني هذا الموسم؟

هنالك العديد من الأساليب اللافتة لتنسيق الأصفر الخردلي في اطلالات هذا الموسم حيث أنك تستطيعين اعتماد اطلالة كاملة منه وبذلك تحصلين على لوك عصري، أو تستطيعين تنسيقه مع أزياء باللون الأبيض، أو البني، أو الأسود أيضاَ، ولاطلالات أكثر عصرية اختاري معه اللون البنفسجي أو الدرجات المعدنية، كذلك ننصحك بتزيين اطلالاتك به بمجوهرات ذهبية حيث أنك بذلك ستضيفين لمسات فاخرة ومبتكرة.

اللون الاصفر الخردلي احدث موضة في خريف 2018 شاهدي القطع التي اخترناها لك منه من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية وتعملي طرق تنسيقه لتتألقي بأسلوب عصري وراقي.