كيفية اختيار موديل الاكمام المناسب حسب شكل الجسم

بين موديلات الاكمام الواسعة أو الضيقة، لا بد أن تكوني مواكبة لأبرز صيحات الموضة خصوصاً عندما تتعلمين كيفية اختيار موديل الاكمام المناسب حسب شكل الجسم، سواء من خلال القمصان أو الجاكيتات أو حتى الفساتين الرائجة هذا الموسم.

تابعي من خلال الصور التي اخترناها لك، كيفية اختيار موديل الاكمام المناسب حسب شكل الجسم، وانتقي التصاميم التي أعجبتك.

موديل الاكمام بأسلوب الكلوش

إذا كنت تتمتعين بشكل الجسم النحيف والخالي من التضاريس المزعجة، لا بد من اختيار موديل الاكمام الضخم بأسلوب الكلوش، خصوصاً مع الياقة العالية التي تبرز من خلال فساتين دار Valentino مع إبراز خصرك النحيف بكثير من الأنوثة. أما موديل الأكمام الجامدة مع الأقمشة النافرة الى الأعلى، فأيضاَ تناسب قامتك الممشوقة مع شكل الجسم النحيف، فارتديها من خلال الكنزات الظيقة مع بناطيل الجلد المستقيمة على طريقة Philosophy By Lorenzo Serafini.

موديل الاكمام بأسلوب الكشكش

وإذا كان شكل الجسم عريض مع الأكتاف المربعة وغير المنحنية، يمكنك اختيار موديل الاكمام الواسعة مع الكشكش والتفاصيل الحيوية من دار Marc Jacobs. ولك أيتها المرأة صاحبة القامة الممشوقة، موديل الاكمام الطويلة التي تخفي التفاصيل والأصابع. فيمكنك اختيارها بأسلوب الكنزات الصوفية منPrabal Gurung أو المعاطف الضخمة من Stella McCartney . وفي حال لا تريدين تسليط الضوء على جسمك العريض والممتلىء، اختاري موديل الاكمام الواسعة مع التصميم على شكل كاب من دون إظهار الخصر أو تفاصيل الجسم.