لدعم حملة سرطان الثدي...إليك هذه التصاميم والأكسسوارات الزهرية

مع إنطلاق حملة الوقاية من سرطان الثدي، لا بد أن تدعمي هذا التحدي الذي تخوضه المرأة، وذلك من خلال اختيار اللون الزهري مع أجمل الملابس العصرية والتصاميم الراقية، سواء من خلال أكسسوارات الشنط أو الأحذية المميزة والملفتة للنظر.

كوني السباقة في انتقاء أجدد صيحات الموضة والأكسسوارات التي تأتي باللون الزهري المشرق، واختاري منها ما يعجبك.

فساتين زهرية طويلة

ارتدي أيتها المرأة خلال حملة الوقاية من سرطان الثدي فستان زهري طويل وساحر مع الشق الأمامي بأسلوب Christian Siriano ونسّقيه مع الحذاء المفرّغ والرفيع الى جانب أكسسوار الباند الزهري مع الحبيبات البراقة. كما يمكنك تنسيق الفستان الزهري الواسع المحدّد من الخصر مع الخطوط الهندسية السوداء والمزخرفة من دار Oscar De La Renta بأكسسوارات سوداء وناعمة. وفي حال كنت تحبّين التصاميم الواسعة، ارتدي بأسلوب Ulla Johnson البنطلون الواسع والمنقط مع الكنزة الصوفية الفضفاضة لإطلالة شبابية وساحرة.

أكسسوارات زهرية ملفتة

في حال أردت ارتداء أكسسوارات زهرية ملفتة دعماً لحملة الوقاية من سرطان الثدي، اختاري حذاء المول مع الكعب العريض من وحي دار Oscar De La Renta. ولا تتردّدي بالتألق بأجمل الشنط الفاخرة التي تأتي بأقمشة الفرو مع التصاميم المربعة من دار Moschino. وإذا كنت تريدين اختيار أكسسوارات الشنط الجلدية الضخمة بأسلوب عصري، نسّقيها مع اللون النيلي القوي على خطى دار Marni، من دون أن تنسي اختيار النظارات الشمسية الوردية الفاخرة واليومية.

واكبي بالصور أسرار تنسيق اللون الزهري للوقاية من سرطان الثدي، وتألقي بموضة عصرية وشبابية مع أجمل الصيحات البارزة لموسم خريف وشتاء 2019.