أشكال جديدة من الجواكت الجلد يجب اعتمادها هذا الخريف

لا يمكنك البدء بالمسيرة الخريفية الشّتوية دون أن تكون الجواكت عنواناً لإطلالاتك. اخترنا لك اليوم جواكت جلد فائقة الأناقة والرّقي بأشكال وألوان مميّزة من مجموعات دور الأزياء العريقة لتستهلّي بها الموسم الخريفي بأسلوبٍ كلاسيكي – عصري.

جواكت الجلد الأسود:

بالطّبع تبقى لسيّد الألوان مكانته في جميع الصّيحات الجديدة والمبتكرة فهو اللّون الذي لا يمكنك أن تستغني عنه بخاصّةٍ في الإطلالات الشّتوية. أعجبتنا جاكيت جلدية قصيرة باللّون الأسود مخصّرة ومكلّلة بالأزرار السّوداء من دار لوي فويتون الفرنسية Louis Vuitton، يمكن لهذه الجاكيت أن تكون الأجمل مع إطلالاتك اليومية إلى العمل أو في مناسباتك اليومية مع الأصدقاء. أمّا دار كريستيان ديور Christian Dior فأتت بتصميم الجاكيت الأطول والمخصّرة بحزام عريض، ما أعطى روح التميّز للإطلالة. أمّا إذا كنت من محبّات الأسود ولكن تريدين تنسيق الجاكيت بعصرية مع ملابسك، فإليك الجواكت الجلدية المنتفخة عند الأكمام من كريستوفر كاين Christopher Kane لتكون البساطة عنوان إطلالتك العصرية.

جواكت جلد ملوّنة:

تبتعد الكثيران عن جواكت الجلد الملوّنة، بخاصّةٍ حين تكون الألوان صارخة. لفتتنا جاكيت بلون أخضر صارخ ومشرق سيكون عنوان الجرأة هذا الخريف من دار كريستيان بيليزاري Christian Pellizzari والتي ستضيف لإطلالتك الحياة والحركة.

إليك أجمل الجواكت الجلدية التي يجب أن تعتمديها هذا الخريف لتكلّلي إطلالاتك بالرّقي والعصرية.