تنانير وبناطيل جلد ونصائح لتنسيقهما بأجمل الطرق

قماش الجلد من الأبرز في موسمي خريف وشتاء 2019 وقد شاهدناه على مختلف التصاميم الرسمية والكاجوال وبشكل خاص على البناطيل والتنانير، وقد اخترنا لك اليوم منه أجمل الموديلات التي تنوعت من ناحية ألوانها وقصاتها مع بعض النصائح لاعتماد الجلد بأجمل الطرق العصرية.

كيف تنسقين بناطيل الجلد؟

شاهدنا موديلات متنوعة من البناطيل الجلدية منها القصات الضيقة الـ Skinny ومنها القصات الواسعة أو القصات المستوحاة من السبعينات، وقد تنوعت ألوانها بشكل لافت حيث منها شاهدنا الأسود والأحمر والأخضر الزيتي والعسلي والأزرق والأحمر وغيرها لدى كل من “اليس أند أوليفيا” Alice‪&Olivia، “راغ اند بون” Rag‪&Bone، “فيلوسوفي” Philosophy وغيرهم.

تستطيعين تنسيق البناطيل الجلدية لكافة المناسبة حيث ان اخترته بقصة واسعة مع قميص ناعمة من الحرير تكون الاطلالة مثالية للعمل، وان اخترته بقصة ضيقة مع سويتشرت قطنية تكون الاطلالة مثالية للمشاوير الصباحية، أما ان اخترته مع توب رسمية وحذاء كعب عالي فبذلك تضمنين اطلالة لافتة للسهرات.

التنانير الجلدية كيف تعتمدينها؟

هنالك تنوع كبيرة في موديلات وألوان التنانير الجلدية أيضاً حيث منها القصير ومنها الميدي ومنها الماكسي، وقد شاهدنا أجمل الموديلات لدى كل من “مايكل كورس” Michael Kors، “ايزابيل مارانت” Isabel Marant، و”بالمان” Balmain.

تستطيعين اختيار تنورة جلد قصيرة مع توب قطنية لاطلالة وحذاء رياضي لاطلالة صباحية كاجوال، أو بامكانك أن تختاري نفس التنورة مع قميص ناعم وحذاء كعب عالي لاطلالة مسائية جذابة، أو بامكانك تنسيق تنورة ميدي مع توب ناعمة لاطلالة عمل أنيقة.

تنانير وبناطيل الجيد بموديلاتها المختلفة والمتنوعة موضة موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 شاهدي أجمل التصاميم التي اخترناها لك منها وتابعي نصائحنا لتتألقي في تنسيقات لافتة وعصرية.