اختاري أجمل التصاميم بنقشات جلد النمر والأفعى

تأتي التصاميم المنقوشة بأجمل طبعات جلد النمر والأفعى لتشكّل موضة حيوية ومتجدّدة لخريف وشتاء 2019. فمهما ارتديت من صيحات وموديلات، لا بد أن تختاري أجمل هذه النقشات البارزة التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالتك.

تابعي بالصور أجمل صيحات التصاميم بنقشات جلد النمر والأفعى، واستوحي إطلالاتك من خلال مشاهدة أجدد الموديلات التي عرضتها أهم الماركات العالمية.

معاطف الفرو بنقشات جلد النمر

إذا كنت من عشاق معاطف جلد النمر، يمكنك اختيار صيحات معطف الفرو بنقشات متداخلة مع الرباط الحيوي على الخصر من فيكتوريا بيكهام ‏Victoria Beckham‏. كما يمكنك الإستغناء عن الفساتين الطويلة واستبدالها بموضة المعطف الحيوي الذي يأتي مستقيماً ومحدّداً لمفاتن الجسم على طريقة Michael Kors. ولإطلالة كلاسيكية ساحرة، نسّقي معاطف جلد النمر مع التنورة المستقيمة وعالية الخصر الى جانب التوب المنقوشة برسمات أفتح بأسلوب Max Mara لتضفي لمسات استثنائية على أناقتك.

بدلات رسمية بنقشات جلد الأفعى

كما انتفي لموسم خريف وشتاء 2019، موضة البدلات الرسمية التي تأتي بأسلوب جلد الأفعة الفاخر واللماع مع النقشات المزخرفة والملفتة للنظر من وحي Tom Ford، لتنسّقي البنطلون الضيق مع البلايزر الكلاسيكية التي تتعدى حدود الخصر. وللسيدات اللواتي يفضلن اختيار أجمل الفساتين بنقشات النمر، يمكنك ارتداء تصاميم جلد النمر مع الفساتين المزخرفة والطويلة، الى جانب الأكمام الثابتة التي تمنح المدى المطلوب على طريقة دار Preen.

ما رأيك ان تشاهدي بالصور أجمل تصاميم نقشات جلد النمر والأفعى، لختاري أجمل الموديلات البارزة في الشتاء المقبل؟