أحدث صيحات القبّعات موضة شتاء 2019

بدأ الموسم الشّتوي يعلن مجيئه في الشّهور القادمة، وعلى هذا الأساس بدأنا بتحضير الخزانة العصرية للسّيدات والشّابات لتكون إطلالاتهنّ الشّتوية من بين الأرقى. أعجبتنا القبّعات الشّتوية في مجموعات الدّور العالمية لخريف وشتاء 2018 و2019 فكانت تصاميم القبّعات المميّزة حاضرة في أرقى االدّور. إليك أجمل القبّعات بأشكال وألوان مبتكرة، اخترناها لتتألّقي بها.

ما بين الكلاسيكية والكاجوال، أعجبتنا مجموعة من قبّعات دار دوتشي اند غابانا  Dolce and Gabbanaالتي فرضت جماليةً خاصّةً بالأحجار التي كلّلت القبّعات. وما لفت نظرنا بتصاميم هذه الدّار العريقة أنّ القبّعات لا تشبه بعضها فالقبّعة السّوداء مع الأحجار الذّهبية تعطي طابعاً كلاسيكياً ويمكنك اعتمادها للمناسبات، أمّا القبّعة الحمراء بنقشاتها المميّزة بالذّهبي فتعطي طابعاً أكثر كاجوال.

أمّا إذا كنت من محبّات القبّعة ليومياتك الشّتوية، فأعجبتنا قبّعة من دار بلومارين  Blumarine  وأخرى من Anna Sui  بالصّوف النّاعم مع كرات الصّوف في أعلى القبّعة، من أجمل الأكسسوارات للشّابات في إطلالاتهنّ اليومية إلى الجامعة أو إلى مكان العمل.

بقدر ما أعجبتنا القبّعات اليومية، هكذا لفتت نظرنا القبّعات الرّسمية، فلكلٍّ منها أسلوب خاصّ. مثلاً، أعجبتنا قبّعة من نينا ريتشي  Nina Ricci باللّون الأسود وبالطّابع الملكي بقماشتها الفخمة باللّون الأسود مع غطاء بالشّيفون يتدلّى إلى العينين. لكن لم تكن قماشة الشّيفون الوحيدة التي نفخت روح الفخامة في القبّعة الشّتوية، فتكلّلت قبّعة ايلي صعب  Elie Saab  بشريط صغير أسود بقماشة السّاتان النّاعمة ليكون من التّفاصيل الرّاقية في التّصميم.

إليك أجمل تصاميم القبّعات الشّتوية ما بين الكاجوال والكلاسيكية. اختاري ما يناسب أسلوبك وتجرّئي بأجمل أكسسوارات القبّعات هذا الشّتاء.