جاكيت الجينز أم الجلد، أيهما أنسب هذا الخريف

جاء فصل الخريف واقترب بقدومه الطقس البارد وجميعنا نعلم أننا في هذا الطقس نحتاج الى جاكيت خفيف أو معطف ناعم ليقينا من النسمات التي من الممكن أن تسبب لنا المرض في حال لم نداريها، وهنالك عدة أنواع من الجاكيتات التي نستعملها بكثرة في هذا الموسم ومنها الجاكيت الجلدي وجاكيت الجينز، لكن يبقى السؤال أيهما أنسب في خريف 2018 وأيهما الأكثر مواكبة للموضة.

جاكيت الجينز أم الجاكيت الجلدي لخريف 2018:

كلاهما رائجان في موضة خريف 2018 حيث تنوعوا من ناحية الألوان والقصات أيضاً، فمن جاكيت الجينز شاهدنا التصاميم الكلاسيكية المستوحاة من الثمانيات والقصات العريضة المستوحاة من خزانة الرجل، وقد غلب اللون الأزرق عليها بكافة تدرجاته وشاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “الكسندر وانغ” Alexander Wang، “غوتشي” Gucci و”بالنسياغا” Balenciaga.

من الممكن تنسيق جاكيت الجينز مع مختلف الاطلالات الصباحية اليومية حيث أنه يليق مع بناطيل الجينز كما مع التنانير أو الفساتين الماكسي أو حتى مع البنطلونات القماشية.

أما بالنسبة للجاكيت الجلدي فقد شاهدنا منه أيضاً العديد من التصاميم المميزة منها المستوحاة من جاكيتات راكبي الدرجات، أو بقصة البليزر الأنيقة وقد تنوعت ألوانه بين الأسود والبيج والعسلي والأحمر وشاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “الكسندر وانغ” Alexander McQueen، “جيفنشي” Givenchy، “بربري” Burberry.

من الممكن تنسيق الجاكيت الجلدي لمختلف المناسبات الصباحية منها أو المسائية أيضاً، وهذا ما يميزها عن الجاكيت الجينز حيث هنالك التصاميم الكاجوال والتصاميم الرسمية المثالية مع الاطلالات الأنيقة.

اختاري لفصل الخريف جاكيت خفيف يقييك من النمسات الباردة بعد أن تشاهدي الموديلات التي انتقيناها لك اليوم، وحسب اللوك اعتمدي اما جاكيت الجينز أو جاكيت الجلد.