كيفية ارتداء الفساتين الكاجوال بطريقة تناسب الجسم الكيرفي

تحتار السّيدات والشّابات في اختيار فساتينهنّ الكاجوال، بخاصّةٍ إذا كانت السّيدة أو الشّابة من صاحبات الجسم الكيرفي، كما أنّ التّصاميم الشّتوية ليست خفيفة. لنبدأ معاً بتحضير خزانتك الشّتوية مع أجمل تصاميم الفساتين التي سننسّقها سوياً بطريقة تناسب الجسم الكيرفي.

اختاري فستانك المفضّل! ولا تنسي الأكسسوارات!

لم تبخل الدّور العالمية العريقة في تصاميم خريف وشتاء 2018 بالأكسسوارات مع الفساتين الكاجوال، فإمّا دخل الحزام ليخصّر الفستان لإعطاء شكل للجسم في الإطلالة وللابتعاد عن الملل في التّصميم، أو تداخلت الحقائب المناسبة لتحريك النّظر عن المناطق الممتلئة في الجسم والتّركيز على جمالية الأكسسوارات. اعتمدي هذه الحيل لتكون إطلالتك بفستان كاجوال شتوي متماسكة. أعجبتنا طريقة دار كريستيان ديور Christian Dior  الرّاقية في تنسيق الحزام العريض فوق الخصر، مضيفاً حركة جميلة للفستان.

أمّا كطريقة أخرى، يمكنك إضافة جاكيت طويل أو معطف لتجعلي الإطلالة متماسكة ولتكون مريحة للجسم الكيرفي في لوك فائق الكلاسيكية والفخامة مثلما رأينا في تصميم الفستان الطّويل من Agnona مع معطف طويل من الدّار نفسها.

الألوان المناسبة للجسم الكيرفي!

أمّا بالنّسبة للألوان المناسبة للجسم الكيرفي فنفضّل الألوان الدّاكنة لأنّها تخفي المناطق الممتلئة ولكن قد تكون الألوان الفاتحة كلاسيكية لدرجة أن تلفتي بها الانتباه إلى نعومتك وأنوثتك، لذلك ننصحك بالابتعاد عن الألوان الصّارخة والاقتراب أكثر من الألوان الهادئة.

كما يمكنك اعتماد التموّجات لعدّة درجات من الألوان مثل فستان ملفت رصدناه لك من مجموعة كارولينا هيريرا  Carolina Herrera وهذه من الطّرق المميّزة لتنسيق الفساتين الكاجوال على الجسم الكيرفي.

كما ننصحك بالاعتماد على ألألوان الغريبة مع بعضها والنقشات الغير مألوفة لتبعدي النّظر عن المناطق الممتلئة ولتلفتي الأنظار بتميّز الألوان والنّقشات كما في فستان من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.