المربعات وأسلوب البحارة والبدلات في صيحات ما قبل الخريف

هبة نعمان Heba Nouman

مع اقتراب المجموعات الشتوية، موسم ما قبل الخريف 2018 هو عرض مسبق لما سنرتديه جميعنا، مع تلميحات عن تيارات المستقبل التي يمكن توقعها، مزجت الدور العالمية بين صيحات شاهدناها مسبقاً وصيحات لطالما ما تعودنا عليها لكن بلمسات جديدة ومبتكرة. من بين هذه الصيحات أقمشة المربعات التي تمتعت بها بعض الدور واشتهرت بها كـ"بربري" Burberry وصيحة البدلات التي ترافقنا من موسم إلى آخر إضافة الى موضة الملابس البحرية بنفحة البحارة كما شاهدناها لدى "شانيل" Chanel.

Sailor

أعاد المصممون العمل على الإلهام البحري والزي بطراز البحار في قطع منفصلة سهلة، وباتجاهات لونية مركزة حقا من الأحمر والأبيض والكحلي. ستبقى اللمسة البحرية دائماً كلاسيكية، وتحمل الأناقة والحيوية إلى التيارات.

 

Squares

نقشة المربعات النمطية دائماً في طليعة الموضة حين تصل موا سم الشتاء. مع هذه الزخرفة التقليدية والسهلة، أضفي لمسة إرث أنيق على طلتك.

 

Suits

البذلات تنبض بالقوة والنفوذ، ومجموعات ما قبل الخريف تحتفل بالنساء وقوتهن. بذلة القطعتين الكلاسيكية ظهرت في كل مكان، من طقم الكاب

لدى " شانيل "Chanel ، إلى تصميم "فندي"Fendi  المزخرف بالفرو ونقشة المربعات، أو حتى بذل"  شالايان" Chalayan المتماشية مع الموضة بلون أصفر الحوذان .. التنوع لا حدود له.