صيحات متجددة في مجموعات ما قبل الخريف.. من ترانشكوت الى الدانتيل فالكسرات

هبة نعمان Heba Nouman

مع اقتراب المجموعات الشتوية، موسم ما قبل الخريف هو عرض مسبق لما سنرتديه جميعنا، مع تلميحات عن تيارات المستقبل التي يمكن توقعها.  مزاج المجموعات الجديدة دار حول الأزياء القابلة للارتداء في احتفال بارتداء الملابس وبالموضة.

وقد شاهدنا موضة الترانشكوت التي لا تبطُل إضافة الى صيحة الدانتيل التي ظهرت بكثرة وأزياء مصممة من الطيات أو ما يسمى صيحة "الكسرات".

Printed Trench

نسخة الموسم من الترانشكوت تأتي مزينة بتشكيلة نقشات ورسوم وطبعات ما قبل الخريف. من الحيوانات إلى الرموز والشعارات مرورا بالأزهار والقلوب، أعيد إحياء أحد أساسيات الخزانة الأكثر كلاسيكية.

  

Lace

لمحنا المخرمات في كل مكان لمو سم ما قبل الخريف على شكل تفا صيل مدرجة، أو أقسام زينية، أو حتى ليغينغ من الدانتيل كما رأينا لدى "شانيل"  Chanel في نزعة جديدة حديثة.

الأزياء الرياضية متألقة لدى "ستيلا مكارتني" Stella McCartney مع أجزاء من الدانتيل أسهمت في تحديث بذلة رياضية مخططة بلمسة أنوثة مفاجئة.

  

Pleats

الطيات المضغوطة في اتجاه واحد، والثنيات القصيرة المقلوبة، وطيات الأكورديون قد جعلت التنورة المثنية المتوسطة الطول تصبح بسرعة التنورة المختارة اليوم لدى كل متابعات الموضة. إ ضفاء التشويق والتلاعب بالقصة أساسيان حين تختارين تنورتك المتوسطة الطول.