الألوان الرائجة لموسم ما قبل خريف 2018

موسماً بعد آخر، يطلعنا المصممون على توقعاتهم حول الألوان التي ستسيطر على سلم الصيحات، وكالعادة يقدم ما قبل الخريف تشكيلة خيارات فائقة الجمال.

الأصفر

مشمس، وزاه، ولافت للنظر، إنه الأصفر الذي يستمر معنا من موسم الربيع والصيف، حيث كان اللون الأكثر رواجاً. اختاري ما تحبينه من الدرجات الكثيرة المتوفرة، لتجدي درجة تناسبك وتلائمك.

  

الأخضر

درجات الأخضر الزمردية مدهشة الجمال، وهي تبدو رائعة على الجميع، وتتكامل بجمال مع كل ألوان البشرة، ما يجعلها من أسهل الألوان التي يمكننا ارتداؤها. احرصي على حمل هذا اللون إلى خزانتك، إن كان من خلال الأزياء الجاهزة أم الإكسسوارات.

   

الزهر

درجات الألوان البناتية داخل الملابس الجاهزة والإكسسوارات شكّلت إعلاناً تسويقياً لخريف 2018 . الدرجات الطفولية الغبارية، ولون علكة الفقاعات الصارخ، والسلموني الداكن حملت جمالاً مفعماً بالأنوثة ومرحاً مسلياً إلى المجموعات.

  

المتياليك

الدرجات المعدنية من الفضي والذهبي أتتنا في تشكيلة متنوعة من القطع التي أعيد ابتكارها لامر أة العصر المدركة للموضة. في البذلات الرياضية والسترات المنتفخة، أ ضفت اللمسات المعدنية لمسة تألق ساحر، أما في بذلات القطعتين المصقولة بلمسات عاكسة كالمرآة، فكانت النزعة المعدنية عصرية جداً.