موديلات بلايز مثالية للمرأة العصرية العاملة

البلايز تشكل عنصراً أساسي في خزانة جميع النساء من مختلف الأعمار والأذواق، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية تعمل في كل موسم على تقديم أجمل موديلات بلايز ناعمة منها بمختلف الألوان والتعريقات والتصاميم، وقد اخترنا اليوم منها موديلات لافتة مثالية للمرأة العاملة العصرية.

موديلات بلايز مثالية للعمل:

شاهدنا ضمن مجموعات هذا الموسم الكثير من موديلات البلايز المثالية للمرأة العاملة بموديلاتها المحتشمة والأنيقة بأكمام طويلة غالباً وياقات اما مزينة بالشرائط أو بالربطات، ومصنوعة من أقمشة ناعمة وفاخرة مثل الحرير والساتان والقطن الناعم وبألوان ناعمة مثل الزهري والبيج والأزرق والأبيض أو ألوان حيوية أنيقة مثل الأحمر والأخضر أو الأقمشة المعرقة، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من ميو ميو” Miu Miu،جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli، غوتشي” Gucci، فالنتينو” Valentino، جيفنشي” Givenchy وغيرها.

كيف تنسقين أجمل الاطلالات للعمل مع البلايز الأنيقة:

اختاري تصميم بلوزة أنيقة من اصدارات دور الأزياء العالمية، نسقي معها تنورة ميدي بقصة ضيقة أو قصة واسعة، أو اختاري معها بنطلون قماشي أنيق بلون حيادي أو حتى نسقيها مع بنطلون جينز وحذاء رسمي وبذلك تستطيعين أن تضمني اطلالة للعمل تجمع بين الأناقة والعصرية.

شاهدي بالصور أجمل موديلات البلايز الأنيقة الخاصة للعمل واختاري منها ما يعجبك لتنسقي اطلالات مميزة تتألقين بها بأسلوب راق وعملي في المكتب وفي مختلف مناسبات العمل