نسقّي هذه الأزياء خلال سفرك الى جزيرة كابري الإيطالية

جزيرة كابري الإيطالية 

مرتفعة ألف قدم فوق خليج نابولي، ستأسرك كابري بسحرها حالما تغادرين الرصيف البحري. لعيش تجربة كابري إلى أقصى الحدود، لمَ لا تصعدين إلى البلدة في سيارة ليموزين عتيقة مكشوفة السقف (سيارة الأجرة العادية هنا)، وتستمتعين بالهواء الدافئ، فيما تكشف الطريق المتعرجة المزيد والمزيد من اللمحات الدراماتيكية عن الصخور الكلسية الغاطسة في البحر الأزرق العميق. أدباء مشهورون باحثون عن الوحدة، وإمبراطور عظيم باحث عن الأمان، ورسامون، وموسيقيون يفتشون عن الإلهام، وأشخاص يتمنون حرية حياة الجزيرة، كل هؤلاء وغيرهم عاشوا في مرحلة ما على الجزيرة أو أقاموا فيها لفترة معينة، فأضفوا عليها جاذبية لا تضمحل أبداً.

ماذا تجهزين؟

ما من جزيرة أنيقة ككابري أو على الموضة مثل كابري؛ لذلك فكري في توضيب على الأقل ثلاث أو أربع إطلالات لليوم الواحد. نحب هذه الجزيرة إلى درجة أننا نحب زيارتها كل سنة. طراز الريترو الرجعي، والألوان، والقفاطين يجب أن تدخل حقيبة سفرك. بالنسبة إلى الأحذية، ننصحك بحمل حذاء مريح لأنه ما من سيارات، فلا تناسب الكعوب الرفيعة الحصى في إيطاليا. إذا شعرت وأنت في كابري بأنك بحاجة إلى شيء معين نسيته، فلا تقلقي لأن كابري جنة التسوق لأي فتاة تحب الموضة. متاجر المجوهرات على الجزيرة ببساطة مذهلة؛ ستشعرين بأنك في متجر حلوى. ولن تستطيعي مغادرة الجزيرة من دون شراء صندل كابري التقليدي المصنوع يدوياً.

                  

أين تقيمين؟

"بونتا تراغارا" Punta Tragara على الأرجح أن موقعه هو الأروع بين فنادق كابري، فهو جاثم فوق صخور "فاراليوني" الناتئة الشامخة عند طرف شارع "فيا تراغارا" البانورامي.ى صمّم "بونتا تراغارا" المهندس المعماري الفرنسي لو كوربوزييه في عشرينيات القرن الماضي. وبعد ترميم وتجديد، أصبحت إطلالته كلاسيكية عصرية بأناقة مميزة تتطابق مع محيطه الرومانسي.