للنساء اللواتي يبحثن عن الأنوثة أجمل الفساتين باللون الزهري

الزهري بعتبر من الألوان المفضلة بالنسبة للنساء، ولاسيما أنه يوحي بالأناقة المطلقة والأنوثة الناعمة، وقد كان أحد أبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2018 وقد شاهدناه على مختلف التصاميم وبشكل خاص الفساتين، التي اخترنا لك اليوم تشكيلة لافتة منها لتنتقي ما يعجبك وتتألقي بأجمل الاطلالات.

موديلات فساتين زهرية ناعمة من مجموعات ربيع 2018:

أجمل موديلات الفساتين الناعمة باللون الزهري شادهناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 وقد تنوعت من ناحية قصاتها والأقمشة المصنوعة منها، حيث منها القصير أو الميدي، ومنها المزينة بالكشكش أو الشرائط، وبالنسبة للأقمشة فقد شاهدنا منها الأقمشة الفاخرة والأخرى العملية، وأجمل من قدمها دار فالنتينو” Valentino، مايكل كورس” Michael Kors، أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، ماركيزا” Marchesa، زهير مراد” Zuhair Murad وغيرهم.

تألقي بالفساتين الزهرية بمختلف المناسبات:

اختاري موديلات الفساتين الزهرية لمختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، حيث من الممكن تنسيقها مع حذاء رياضي أبيض وحقيبة كتف لاطلالة صباحية مريحة أو نسقيها مع صندل كعب عالي وحقيبة يد صغيرة لاطلالة رسمية في المناسبات المسائية.

شاهدي بالصور خياراتنا من أجمل موديلات الفساتين الزهرية من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 لتتألقي بمختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال.