ما هي قصّات الجينز التي تليق بشكل جسمك مع أجمل التصاميم من الدور العريقة!

من أجمل القماشات العصرية والمريحة والتي تعتبر من بين القماشات الكاجوال صيفاً وشتاءً هي قماشة الجينز التي هي من أجمل صيحات الموضة لربيع وصيف 2018 بخاصّةٍ السّراويل التي تعدّدت قصّاته. إذا كنت من محبّات اعتماد الملابس مع سراويل الجينز، إليك بعض النّصائح لتتعرّفي على القصّات العصرية الي تليق بقامتك.

تختلف الأجسام وأحجامها كما تختلف القامات بين ممشوقة وبين قصيرة ولكلّ قامة وحجم قصّات معيّنة تليق بك.

إذا كنت من أصحاب القامة الممشوقة والخصر الرّفيع، فأنت من المحظوظات لأنّ جميع قصّات الجينز تليق بجسمك، من السّراويل الضّيقة من الأعلى حتّى الأسفل بالخصر العالي وأعجبنا تصميم من دار براندون ماكسويل Brandon Maxwell بلون الجينز الهادئ والغامق وبالخصر العالي.

أمّا بالنّسبة لصاحبات القامة القصيرة، فقصّات سراويل الجينز العصرية والتي لفتت نظرنا من الدّور العريقة هي السّراويل بالخصر العالي الفضفاضة بالأرجل الكبيرة والتي هي من أجمل القصّات لهذا الموسم، يمكنك تنسيقها مع الكعب العالي أو بدون الكعب العالي في تنسيقات تضيف عصرية وأناقة على الاإطلالة. أعجبنا تصميم من هذا الجوّ من دار شانيل Chanel بلون سماوي مميّز، وتصميم آخر من كريستيان ديور Christian Dior  بسروال راقي بألوان جينز مختلفة مع جاكيت بنقشات الجينز نفسه.

إليك أجمل تنسيقات الجينز مع القصّات الأجمل لقامتك من الدّور العريقة .