فساتين صيفية لأجمل اطلالات عطلة العيد

نعرض لكم اطلالات صيفية ناعمة فالكثير من الناس بدأوا بالتحضير لعطلة العيد التي تفصلنا عنها أيام قصيرة، والغالبية من الناس يفضلن بالقيام برحلة قصيرة لعدة أيام لوجهة سياحة معينة ممكن أن تكون على الشاطئ أو على الجبل أو في أحد العواصم العالمية، ومهما كانت الوجهة اخترنا اليوم للنساء والشابات أجمل الفساتين الصيفية الأنيقة والمريحة التي من الممكن أن يتألقن بها في هذه العطلة.

فساتين صيفية مميزة من مجموعات 2018

تشكيلة رائعة من الفساتين الصيفية شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 تنوعت بين الموديلات القصيرة والميدي والماكسي، ومنها المعرقة بالورود ومنها المزينة بالكشكش ومنها المطبعة بألوان زاهية وحيوية، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، “التوزارا” Altuzarra، “ديان فون فورستنبورغ” Diane von Furstenberg، “ايترو” Etro، “ستيلا مكارتني” Stella McCartney وغيرهم.

استعمالات متعددة للفساتين الصيفية

في رحلاتك الصيفية تستطيعين أن تستثمري الفساتين الصيفية بطريقة مثالية، حيث لك على سبيل المثال أن تختاري الفستان عينه للمشاوير الصباحية في حال نسقته مع صندل من دون كعب ونظارات شمسية وشنطة يد كبيرة من القش، أو أن تختاريه للمناسبات المسائية مع حذاء كعب عالي وحقيبة كلاتش وبعض المجوهرات الناعمة.

اختاري من تشكيلة الفساتين المميزة التي انتقيناها لك من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 الفستان الذي يعجبك لتتألقي في رحلات العيد بأسلوب أنثوي وعصري.