أجمل تصاميم بأسلوب الكاب اختاريها هذا الربيع

تأتي صيحات التصاميم الواسعة بأسلوب الكاب لتكون مميزة هذا الربيع خصوصاً عندما تختارينها في اطلالاتك الفاخرة والملفتة للنظر بقصات بارزة، تضفي المزيد من الجاذبية والانوثة على اختياراتك وفقاً لذوقك وللصيحات التي تختارينها.

تابعي أجمل صيحات موضة الكاب المنسدلة بتفاصيل قصيرة او طويلة. واستوحي اطلالاتك من خلال مشاهدة اجدد الموديلات الموقعة من أهم الماركات العالمية.

صيحات الكاب الكارو

لكل سيدة تحب ارتداء الكاب الناعم والقصير يمكنها انتقاء التصاميم التي تأتي ملفتة بأقمشة الكارو وتدرجات الزيتي من دار Hermes خصوصاً عندما تنسّقيه مع صيحات الشورت القصير والمناسب لاطلالات النهار. كما اختاري موضة الكاب المتطاير بتفاصيل الشراريب المنسدلة والملونة بطبقات متعددة من دارUlla Johnson بطريقة لا تخفي الملابس الشبابية مع الكروب توب والشورت.

صيحة الكاب الطويل

ولك أيتها المرأة التي تريد ارتداء صيحات الكاب الطويلة أجمل التوبات التي تنسدل من الخلف مع الزخرفات والطبعات الملونة من تصاميم Rodarte بتفاصيل الياقة العالية مع التصميم الواسع والطويل. وتألقي في ساعات الليل بموضة الجمبسوت الابيض مع الارجل الواسعة وتفاصيل الاقمشة المنسدلة خلفه بأسلوب الكاب الطويل على طريقة تصاميم  Stephane Rolland.

ما رايك ان تشاهدي بالصور أجمل صيحات التصاميم بأسلوب الكاب التي تأتي بقصات متعددة، لتواكبي أجمل الموديلات البارزة هذا الربيع.