موديلات جمبسوت ضيق موضة ربيع 2018

من الصيحات الرائجة في ربيع 2018 اختيارك موديلات جمبسوت ضيق وبارز من خلال الالوان المتنوعة والطرق الملفتة التي تأتي بقصات عصرية لتضفي المزيد من التألق على اختياراتك. اليوم لا بد أن ترتدي موديلات جمبسوت ضيق لتكون أناقتك استثنائية في عالم الموضة.

إليك أجمل نفاصيل موديلات جمبسوت ضيق هذا الموسم، لتضفي على اختياراتك تألقاً ساحراً سواء اخترت الالوان الكلاسيكية او المطبعة.

موديلات جمبسوت ضيق باللون الاسود

من صيحات الموضة العصرية التي تبرز بقوة هذا الربيع، موديلات جمبسوت ضيق باللون الاسود الكلاسيكي مع القصات التي تظهر مفاتن الجسم. فلا تترددي بانتقاء موديلات جمبسوت ضيق بقصات تصل الى حدود الكاحل مع الفراغات الجانبية وصيحات الشراريب المنسدلة بأسلوب ملفت، بخطى دار ايلي صعب Elie Saab. كما يمكنك التألق خلال السهرات بموديلات جمبسوت ضيق مع الدانتيل والفراغات الجريئة التي تعتبر من اجمل صيحات الموضة.

موديلات جمبسوت ضيق مع الورود والميتاليك

ولا يمكن الا ان نثني على اناقة موديلات جمبسوت ضيق بتدرجات الميتاليك وتحديداً الفضي اللماع منها بخطى بالمان Balmain. ومن اجمل صيحات موديلات جمبسوت ضيق هذا الربيع، موضة التصاميم المحددة على الخصر بأقمشة الساتان مع التصميم المستقيم باللون الذهبي والزخرفات المشرقة والفاخرة على طريقة Azzaro. ولا تنسي انتقاء موديلات جمبسوت مطبعة بالورود الملونة والهندسية من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana.

تابعي بالصور أجمل موديلات جمبسوت ضيق لموضة ربيع 2018، واختاري ما يناسبك منها بحرية للإطلالات المقبلة.