موديلات بلايز موضة 2018 للبنات

أخذ موسم الرّبيع كلّ الأضواء وبدأ تحضير الخزانات الصّيفية والشّنط للسّفر. تحتار بعض البنات عند اختيار الملابس الرّبيعية بخاصّةٍ في هذه الفترة، حيث تطغي الغرابة برونق كلاسيكي على التّصاميم خاصة موديلات بلايز ناعمة، فتكون الإطلالة عصرية وتتطلّب بعض الجرأة من النّساء المحبّات للموضة. اعتدنا على الفساتين والتّنانير في موسم الرّبيع، ولكن حان الوقت لنبدأ بالتّفكير بالبلايز مع السّراويل أو الشّورتات للخروجات الرّبيعية.

يصعب على بعض البنات اختيار البلايز المناسبة لإطلالاتهنّ والتي تليق بشكل الجسم والقامة، لذلك سنقدّم لك اليوم تصاميم بلايز من الدّور العالمية لتستوحي منها لإطلالات خروجاتك في هذا الموسم ولتختاري منها ما يمكنك اعتماده في موسم الصّيف أيضاً.

كما عوّدتنا الدّور العالمية،  أتت مجموعاتها لموسم ربيع وصيف 2018 لتفاجئنا بأجمل التّصاميم والقطع الملفتة للنّظر والمختلفة عن غيرها من المجموعات، كما كان لكلّ دار أزياء طريقة وأسلوب، بخاصّةٍ في البلايز النّاعمة للبنات. إليك أجمل تصاميم البلايز.

بلايز فخمة للسّهرات:

تهتمّ البنات كثيراً في إطلاتهنّ في المناسبات و السّهرات الرّبيعية وبعضهنّ تلجأن إلى الفساتين لتجنّب أي أغلاط في الإطلالة، ولكن ننصحك أن تعتمدي الكلاسيكية في سهراتك القادمة ببلايز من الدّور العالمية، تلفتين  بها النّظر تتميّزبن في إطلالات مختلفة. أعجبتنا بلوزة من دار بالمان  Balmainبكلاسيكيتها وأناقتها بالقماشة اللّامعة بألوان ترابية وبقصّة فضفاضة يمكنك اعتمادها مع حقيبة الخصر وتنسيقها مع سروال باللّون الأبيض.

أمّا دار رالف اند روسRalph and Russo فتميّزت بلايزه بالرّقيّ بألوان ناعمة وهادئة ولكن بقصّات صارخة وأنيقة تلائم سهراتك.   

بلايز كاجوال عصرية:الرّبيعية

يمكن أن تكون إطلالاتك اليومية أيضاً معتمدة على البلايز مع الشّورت أو السّروال أو التّنورة، لذلك نريد أن نقدّم لك اليوم بلايز يومية كاجوال وفي الوقت نفسه كلاسيكية لتعتمديها في إطلالاتك اليومية وإلى العمل. أعجبتنا بلوزة ناعمة ومحتشمة من دار كارولينا هيريرا  Carolina Herreraبالطّبع باللّون الأزرق السّماوي كما تعوّدنا على الوان هذه الدّار النّاعمة والهادئة.