بناطيل جينز سكيني للبنات

من أجمل القماشات عالمياً هي قماشة الجينز كما يعتبر من أجمل القماشات الرّبيعية التي يمكنك الاعتماد عليها في جميع إطلالاتك، كما يمكنك تغيير أسلوب قطع الجينز من يومية وكاجوال إلى كلاسيكية وراقية، بحسب خروجاتك. برز في مجموعات الدّور العالمية لربيع وصيف 2018  حبّ هذه الدّور العريقة لقماشات الجينز في السّنين الأخيرة، لذلك سنعرضض لك اليوم أجمل تصاميم بناطيل جينز سكيني لتكوني من بين المتألّقات هذا الصّيف، باعتبار سروال الجينز أساسي في خزانة البنات.

بناطيل جينز سكيني بسيطة وأنيقة

تفضّل بعض البنات السّراويل البسيطة بخاصّةٍ عند اختيارها لتتصاميم الجينز السّكيني، فأتت تصاميم براندون ماكسويل Brandon Maxwell  لتلاقي إعجاب هذه البنات لأنّها كانت من بين الأجمل والأرقى بخاصّةٍ مع الألوان التي اختارها دار براندون ماكسويل فكانت ألأوان الجينز ملائمة للألوان الرّبيعية الصّارخة.

بناطيل جينز سكيني عصرية وغريبة

أمّا بالنّسبة لمحبّات الإبداع والغرابة والجرأة في الإطلالات، فبالطّبع لم تترك الدّور العالمية هذا الجانب ناقصاً، فكانت تصاميم الجينز المبتكرة من بين الأنعم والأجرأ لهذا الموسم. أعجبنا جينز سكيني من فيفيتا Vivetta  بتفاصيل قد يعتبرها البعض مبالغ بها، ولكن مع بلوزة باللّون الأبيض وبدون أي زخرفات، قد تحقّقي إطلالة العام بجمالك وبتميّزك بهذه القطعة الرّاقية.

إليك أجمل تصاميم الجينز، منها الكلاسيكية والهادئة وأخرى صارخة لتختالري منها ما يليق بأسلوبك.