شورتات نسائية من موضة 2018

موضة الشورتات النسائية من الصيحات التي لاتزول في عالم الأزياء حيث نراها في كل موسم ومن جميع بيوت الأزياء بقصات متنوعة وألوان وأقمشة مختلفة حتى تتمكن السيدة من تنسيق ستايل مختلف في كل مرة كاجوال أو رسمي.

ولهذا الصيف رأينا صيحات الشورتات النسائية 2018 تكتسح عروض الأزياء ومتاجر الماركات الراقية لذلك اخترنا لك مجموعة فريدة يمكنك اختيار بعضا منها لخزانتك هذا الصيف.

الشورت مثالي لإطلالتك الصباحية

الشورت من القطع العملية التي على كل سيدة عصرية تحب الموضة أن تقتني بعضا منها، فمثلا للصباح يمكنك تنسيق شورت جينز أزرق من “سان لوران” Saint Laurent مع تيشيرت وحذاء رياضي.  ولأسلوب كاجوال أنيق ننصحك بتنسيق شورت باللون الأبيض المعرق بالورود الملونة من “دولتشي أند غابانا” Dolce and Gabbana مع بلوز حريري أصفر وصندل فلات. كما أن الشورت البيج بالطول المتوسط والخصر العالي آخر موضة وأساسي في خزانتك هذا الصيف يمكنك أن تختاريه من “الكسندر مكوين” Alexander McQueen وتنسقيه مع قميص مخطط بالأبيض والأزرق وحذاء أحمر كعب عالي لإطلالة رائعة صباحية مع الأصدقاء.

نسقي الشورت النسائي في المساء لإطلالة عملية وراقية

وللمساء يبقى الشورت أحد الخيارات الأساسية العملية والأنيقة فمثلا بإمكانك اختيار شورت من الجلد الفاخر الأسود من “فالنتينو” Valentino وتنسيقه مع توب أحمر وحذاء كعب عالي وشنطة صغيرة. كذلك الشورت بقماش التويد من “بالمان” Balmain يمكنك تنسيقه مع تيشيرت صيفية بيضاء أنيقة وصندل كعب عالي لسهرة مسائية.

شاهدي بالصور شورتات نسائية موضة 2108 اخترناها لك لتنسقي أجمل اطلالاتك هذا الصيف.