الجينز السكيني يخرج من الموضة، فما هو البديل؟

منذ عدة سنوات والجينز ذو الأرجل الضيقة “سكيني” Skinny هو المسيطر على الموضة، وقد ارتديناه جميعنا في مختلف المناسبات والمشاوير، لكن هذا الموسم لاحظنا أن الجينز السكيني بدأ يخرج من الموضة ليحل مكانه عدد من التصاميم منها جينز التسعينات والجينز المستوحى من السبعينات.

موضة الجينز لموسم ربيع وصيف 2018:

تنوعت قصات الجينز الرائجة لموسم ربيع وصيف 2018 لكن الجينز السكيني لم يكن من ضمنها، وأبرز القصات كانت تلك ذات الخصر العالي الأرجل المستقيمة المستوحاة من حقبة التسعينات، وكذلك الأرجل الفضفاضة مع الخصر المتوسط الارتفاع بتصميم الـ boyfriend، والجينز المستوحى من السبعينات ذو الأرجل الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل أيضاَ كان من أبرز صيحات الموضة وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “سانت لوران” Saint Laurent، “ايزابيل مارانت” Isabel Marant، “بالنسياغا” Balenciaga، “مارك جايكوبس” Marc Jacobs، وغيرهم.

كيف تعتمدين الجينز بأسلوب أنيق هذا الموسم:

الجينز هذا الموسم من الممكن اعتماده لمختلف المناسبات، حيث يسهل تنسيقه مع تيشيرت قطنية وحذاء رياضي، كما مع توب رسمية وصندل كعب عالي، أو مع قميص ناعم وجزمة كاحل مع ساق ضيقة بتصميم الجوارب الرائج.

استبدلي الجينز السكيني هذا الموسم بأجمل موديلات بناطيل الجينز المتنوعة التي شاهدناها ضمن مجموعات ربيع وصيف 2018 وتألقي بإطلالات رائعة تجمعين فيها بين الراحة والأناقة.