موديلات تنانير طويلة كلوش للسهرات

موديلات تنانير كلوش للسهرات ،لكل سيدة تحب ارتداء موديلات التنانير الطويلة خصوصاً خلال السهرات، عليك ان تعلمي ان صيحات تنانير الكلوش المزخرفة والمتألقة بأفخم انواع الاقمشة هي الاكثر رواجاً هذا الموسم، لكي تكون اطلالتك استثنائية في عالم الموضة ،اليوم اخترنا لك مجموعة صور من موديلات تنانير طويله كلوش للسهرات لتناسب اطلالات المرأة العصرية والجريئة.

أجمل موديلات تنانير طويلة كلوش للسهرات :

موديلات تنانير طويله كلوش مزخرفة

تأتي موديلات تنانير طويله كلوش مع الزخرفات الفاخرة لتناسب السهرات الكاجوال. لذلك لا بد ان تبتعدي عن التنانير الموحدة من ناحية اللون، وتتجهي نحو القطع المتطايرة بأسلوب ساحر مثل موديلات تنانير دار Versace لتجمعي بين الرقي والصيحات الشبابية في آن معاً، خصوصاً عندما تختارين معها قمصان الجينز الداكنة. اما اختيار تنانير طويلة كلوش مع الشق الجانبي الناعم والقصة التي تأتي عالية الخصر، فايضاً ملفتة للنظر مع الزخرفات الناعمة التي اختارتها دار Pascal Millet مع التوب الخضراء.

موديلات تنانير طويله كلوش جلدية

ولاطلالة أكثر عصرية للسهرات، اختاري موديلات تنانير طويله كلوش بالاقمشة الجلدية الفاخرة والموحدة من ناحية اللون. كما انتقي موضة الالوان النارية مع تنانير الكلوش المتطايرة والتوبات التي تحتوي على رسمات ملفتة على غرار تصاميم  Calvin Klein. ولا يمكن ان تتألقي في ربيع 2018 خلال السهرات، الا مع اختيار موديلات تنانير كلوش مقلمة مع الشراريب الشفافة والشبابية، كتلك التي شاهدناها في عرض Chanel.

مهما كان اسلوبك في ارتداء موديلات تنانير طويلة كلوش للسهرات، اليك باقة من أجمل التصاميم الفاخرة التي رصدناها لك من الدور العالمية لتختاري منها ما يعجبك.