موديلات تنانير ماكسي لمناسبات الربيع الكاجوال

موديلات تنانير ماكسي لمناسبات الربيع الكاجوال ،رويداً رويداً تبدأ القطع في خزائننا بالتبدل بين فصلي الشتاء والربيع، فتخرج الملابس الثقيلة والسميكة وتدخل الأزياء الناعمة والمرهفة ذات الألوان الزاهية، وأحد أهم القطع في خزانتنا في فصل الربيع تكون التنورة الماكسي التي توحي بالأناقة والعملية كما بالراحة والعصرية،اليكم موديلات تنانير ماكسي لمناسبات الربيع الكاجوال .

موديلات تنانير ماكسي من مجموعات ربيع 2018:

لاحظنا تنوع كبير ضمن موديلات تنانير ماكسي هذا الموسم، حيث منها شاهدنا المعرق اما برسومات الورود أو بالزخرفات والنقشات الفنية، ومنها الملونة بدرجات جمعت بين الحيوية والنعومة، ومنها التي الواسعة ومنها المنسدلة بقصة ناعمة، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من ايترو” Etro، توري بورتش” Tory Burch، دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، غوتشي” Gucci، وغيرهم.

كيف تنسقين التنورة الماكسي هذا الموسم؟

لاطلالات كاجوال في التنورة الماكسي عليك أولاً أن تختاري التنورة التي تناسبك من ناحية القصة والتصميم، ومن ثم اختاري معها اما تيشيرت بيضاء كلاسيكية، أو قميص مكشوف الأكتاف، أو توب ناعمة بلون زاهي، ونسقي معهما حذاء رياضي، أو صندل من دون كعب، أو حتى حذاء كاحل بكعب عريض.

شاهدي بالصور أجمل موديلات تنانير ماكسي من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 واختاري منها التنورة التي تعجبك لتنسقي اطلالات كاجوال تجمعين فيها بين الأناقة والعصرية.