بناطيل جينز هاي ويست للصبايا 2018

الجينر هو أحد الصيحات التي لا تخرج من الموضة أبداً، مهما تبدلت الفصول والمواسم، يبقى بنطلون الجينز قطعة أساسية في خزانة معظم النساء من كافة الأعمار، لكن هذا لا يعني أن موضة الجينز لا تتغير، بل على العكس في كل موسم نشاهد صيحات جديدة ومميزة خاصة به، وهذا الموسم كانت بناطيل جينز هاي ويست هي المسيطرة على الموضة.

موديلات بناطيل جيمز هاي ويست للصبايا:

قدمت معظم دور الأزياء العالمية موديلات بناطيل جينز هاي ويست للصبايات في موضة 2018، وقد تنوعت من ناحية القصّات حيث منها ذات الأرجل المستقيمة المستوحاة من الثمانيات والتي شاهدناها لدى كل من “ري دون” RE‪/DONE، “غوتشي” Gucci، و”الكسندر وانغ” Alexander Wang، ومنها ذات الأرجل الواسعة من الأسفل المستوحاة من السبعينات والتي رأيناها لدى “فكيتوريا بيكهام” Victoria Beckham، ومنها ذات القصة السكيني التي شاهدناها لدى كل من “بالمان” Balmain، و “سانت لوران” Saint Laurent، وغيرها.

كما تنوعت الألوان بين الأزرق الكلاسيكي والأزرق الفاتح، والأسود، والرمادي والأبيض.

كيف تنسقين بناطيل جينز هاي ويست:

اختاري قصة البنطلون التي تنسابك فيما ان كانت سكيني أو واسعة أو غيرها، وحسب المناسبة نسقيها اما بأسلوب شبابي مع حذاء رباضي أو حذاء من دون كعب مع تيشيرت قطنية، أو مع حذاء كعب عالي وتوب أنيقة للمناسبات الرسمية.

شاهدي بالصور موديلات جينز هاي وبست للصبايا 2018 واختاري منها الموديل والقصة التي تناسبك وتناسب قوامك حتى تتألقي بإطلالات شبابية وعصرية تجمعين فيها بين الراحة والأناقة.