فساتين خروج طويلة لهدايا عيد الأم

اقترب موعد عيد الأم وبدأنا جميعنا التفكير بالهدية المثالية التي سنقدمها للانسانة الأهم في حياتنا، وهنالك العديد من الخيارات المميزة والمبتكرة غير أن نصيحتنا لك هذا العام أن تقدمي لها فساتين خروج طويلة كهدية لعيد الأم، حيث أنها رائجة جداً وتوحي بالكثير من الأناقة.

موديلات فساتين خروج طويلة من مجموعات هذا الموسم:

شاهدنا عدد كبير من الفساتين الطويلة المميزة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018 وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، فبعضها جاء بقصة القميص الأنيقة، وبعضها بتصميم شرقي مستوحى من الجلابية أو القفطان، وبالنسبة للألوان فقد تنوعت بين الأخضر، والأحمر، والأسود، والأزرق والمعرق، وقد شاهدنا أجملها لدى كل من “ايترو” Etro، “ايميليو بوتشي” Emilio Pucci، “ديان فون فورستنبورغ” Diane Von Furstenberg، “بالمان” Balmain وغيرهم.

كيف تختارين فستان الخروج الطويل المثالي لوالدتك:

عليك أن تبحثي عن تصميم الفستان الطويل الملائم لشكل جسم والدتك أولاً، وان كانت مازالت شابة فمن الممكن اختيار الألوان الحيوية والتعريقات الجريئة، أما ان كانت متقدمة في السن فاختاري الدرجات الحيادية والقصات المنسدلة والناعمة.

مجموعة كبيرة من فساتين خروج طويل لهدايا عيد الأم اخترناها لك اليوم من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم، شاهديها بالصور واختاري منها التصميم الأنسب لوالدتك لتقديمه لها كهدية مبتكرة.