صور موديلات جاكيتات فرو للسهرات

لم يعد جاكيت الفرو قطعة رسمية ترتديه للمناسبات المسائية والسهرات ولكنه أصبح قطعة أساسية من قطع الموضة تجهزي خزانتك وقد درجت موضة جاكيتات الفرو هذا الموسم فرأيناه في مجموعات المصممين لشتاء 2018 بصيحات متنوعة وألوان ونقشات جديدة مناسبة لإطلالاتك الرسمية والكاجوال.

واليوم انتقينا لك بعض أجمل موديلات جاكيتات الفرو من بيوت الموضة الفاخرة مع بعض تنسيقات جاكيت الفرو للسهرات لتختاري منها مايناسب أسلوبك المسائي.

جاكيت الفرو الملون للسهرات

هذا الموسم أصبح الفرو الملون قطعة أساسية في خزانة أي سيدة عصرية مواكبة للموضة ترتديه مع إطلالالتك المسائية وخاصة جاكيت الفرو الأبيض الذي يمنحك أسلوبا مميزا ويليق بجيمع الألوان، وأيضا يمكن اختيار جاكيت الفرو بنقشة النمر الذي يناسب اللون الأسود كثيرا فيعطيك ستايل جذاب وأنثوي مثل جاكيت من GANNI. كما ومن LA SEINE & MOI انتقينا لك جاكيت فرو اللون الأحمر الغني وآخر باللون الزهري الناعم من "فالنتينو" VALENTINO.

تنسيق جاكيت الفرو الملون للسهرات

لتكوني مشعة بأسلوب مسائي جذاب اختاري جاكيت الفرو القصير باللون الأحمر مع فستان بقصة ضيقة وقصيرة وحذاء بالكعب العالي. أما جاكيت الفرو البني فهو يليق بفستان اللون البيج أو لوك أسود من بنطلون وتوب، كما يمنكنك تنسيق جاكيت فرو ملون طويل مع تنورة قصيرة وكروب توب.

في الصور جمعنا لك بعض موديلات جاكيتات الفرو الملون من أحدث مجموعات الأزياء مع تنسيقات عصرية لتستوحي منها أسلوبك وتكوني على آخر موضة في سهراتك.