فساتين خطوبة قصيرة بألوان فاتحة وقصّات تبرز أنوثتك!

من المناسبات التي على السّيدات والاشّابات أن تكنّ من المتألّقات فيها هي الخطوبة، فاختيار الفستان المناسب الذي سيميّزك عن غيرك من أصعب الأمور. تلجأ معظم السّيدات إلى الفساتين الطّويلة، وهذا ليس خطأ، لكن اختيار الفساتين القصيرة النّاعمة والأنثوية في حفلات الخطوبة أصبح من موضة العصر. فبدل الامبالغة بفستان طويل، يمكنك اعتماد فستان قصير يجعلك متألّقة ولافتة للأنظار حتّى بدون أن تبالغي لا في القصّة، ولا في الفستان نفسه وبقماشته. إليك مجموعة من فساتين الخطوبة بألوان فاتحة وقصّات تبر أنوثتك من الدّور العالمية العريقة من مجمعاتها لخريف وشتاء 2017  و2018.

من أكثر القصّات التي تبر الأنوثة هي القصّات المخصّرة والقصّات الكلاسيكية، وبالطّبع تساعد القماشة على تحقيق كلاسيكية تامّة وبدون أي أغلاط. من الفساتين التي أعجبتنا قصّاتها والتي اخترناها لتستوحي منها هو أوّلاً فستان من مغلر Mugler بلون غريب ميتاليك ولكنّه يميل إلى الزّيتي الفاتح. أوّلاً اللون مميّز ولم نراه في فساتين أخرى، كما أنّ القصّة لا تبرز الأنوثة فقط بالخصر بل تبرز رقيّ من خلال الأكمام. يمكنك تنسيقه مع حذاء كعب عالي باللون الأسود. ومن أهمّ الأشياء هي أن تكون الفتاة مميّزة في خطوبتها وأن تخطف الأنظار، وألّا تتّبع خطى الفتيات في خطوبات أخرى ليكون لها رونقها الخاصّ.

أمّا بالنّسبة للألوان، فاخترنا لك الألوان الفاتحة، لتبتعدي عن الألوان الغامقة التي لا تناسب الخطوبة فيمكنك تأجيل اعتمادها إلى مناسبات أخرى فمثلاً اللون الأصفر الذي رأيناه في أكثر من إطلالة هو من الأجمل والأكثر جاذبية وجرأة في الوقت نفسه مثل فستان من اليكسيس مابيي  Alexis Mabilleوآخر من اوسكار دي لارنتا Oscar De Larenta.

إليك أجمل فساتين الخطوبة من أرقى الدّور العالمية.