فساتين سهرة لبنانية باللون الأحمر من مجموعات 2018

أعمال مصممي الأزياء اللبنانيين تعتبر اليوم من الأجمل ومن الأكثر أناقة، كما أنها المفضلة لدى أغلب النساء من النجمات والفاشيونيستا وغيرهن، وفي كل موسم ننتظر بشوق مجموعات دور الأزياء اللبنانية لنشهد الابداعات والابتكارات الجديدة، وقد اخترنا اليوم تشكيلة فساتين سهرة لبنانية باللون الأحمر من مجموعات 2018.

حيث لاحظنا أن كل من “ايلي صعب” Elie Saab و”زهير مراد” Zuhair Murad و “جورج حبيقة” Georges Hobeika كان قد قدموا تصاميم فساتين سهرة باللون الأحمر ضمن مجموعاتهم الخاصة بالهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2018.

وقد بدت تصاميم “ايلي صعب” Elie Saab مبتكرة وفيها الكثير من الفخامة زينتها الشرائط الكبيرة، أو الريش الذي زادها أنوثة وجاذبية.

أما الفساتين الحمراء التي شاهدناها ضمن مجموعة “زهير مراد” Zuhair Murad فقد بدت مبهرة جمعت بين الفخامة مع لمسات من العصرية، وبأقمشة براقة ومميزة.

وبالنسلة للفساتين الحمراء التي شاهدناها ضمن مجموعة “جورج حبيقة” Georges Hobeika فقد تميزت بكونها مرهفة فيها طابع أنثوي الى جانب الطابع الشبابي الجذاب.

موديلات فساتين سهرة لبنانية باللون الأحمر اخترناها لك اليوم من أحدث مجموعاتهم الخاصة بموسم الهوت كوتور لربيع وصيف 2018، شاهديها بالصور واختاري منها الفستان المفضلة بالنسبة لك.