فساتين سهرة من رالف أن روسو هوت كوتور ربيع 2018

شاهدنا ضمن أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس هذا الموسم العديد من العروض الرائعة والتصاميم التي أبهرتنا من ناحية الفخامة والأقمشة والألوان المُختارة، ومن بين أكثر العروض التي لفتت أنظارنا كان عرض أزياء دار “رالف أند روسو” Ralph‪&Russo الذي شاهدنا فيها تشكيلة من فساتين السهرة المميزة والمبتكرة والتي اخترنا لك منها اليوم الأجمل لتلقي نظرة قريبة على ابداعات الدار لهذا الموسم.

فساتين سهرة من رالف أند روسو هوت كوتور:

تنوعت موديلات فساتين السهرة في مجموعة رالف أند روسو Ralph‪&Russo هوت كوتور ربيع 2018 بشكل لافت، حيث شاهدنا منها الموديلات الماكسي والموديلات القصيرة، كما القصات الناعمة والمنسدلة والقصات الفاخرة المستوحاة من فساتين الأميرات.

وهنالك منها التصاميم المكشوفة الأكتاف، أو ذات الكتف الواحد أو من دون أكمام، أو مع أكمام طويلة، وبذلك فإن أي سيدة تستطيع أن تجد الفستان الذي تبحث عنه ضمن هذه المجموعة، في حال كانت ترغب في اطلالة محافظة أو اطلالة عادية.

لوحة الألوان كانت غنية شاهدنا سيطرة للدرجات المعدنية مثل الذهبي والفضي، كما درجات الباستيل الناعمة مثل الزهري والأزرق الفاتح، اضافة الى الألوان الحيوية والجريئة مثل الأحمر والفوشيا والأخضر، وطبعاً لا غنى عن اللونين الأسود والأبيض لعاشقات الأسلوب الكلاسيكي.

مجموعة رائعة من موديلات فساتين السهرة في مجموعة رالف أند روسو Ralph‪&Russo هوت كوتور ربيع 2018 اخترناها لك اليوم لتنتقي منها ما يعجبك أو تستوحي فستان سهرة لمناسباتك القادمة.