صور اكسسوارات قفازات جريئة لشتاء 2018

في ظل كثرة الاكسسوارات الشتوية التي لا غنى عنها هذا الموسم، لا تتخلي عن صيحات القفازات الجريئة والملونة بقصات طويلة أو قصيرة طرحتها أهم الماركات العالمية لاضفاء المزيد من الانوثة والرقي على اطلالاتك مهما ارتديت من ملابس.

لذلك، نقدّم لك صور اكسسوارات قفازات جريئة لشتاء 2018 من العروض العالمية، لتكون من اختيارك بأسلوب غير تقليدي وملفت للنظر.

قفازات سوداء جلدية

لكل سيدة لا تتجرأ على اختيار الا القفازات الشتوية، يمكنها اختيار تصاميم الجلد التي تغطي اليدين من Victoria Beckham أو التألق بقفازات سوداء مزمومة مع الشرائط الحمراء من دار  Altuzarra. ولاطلالة أكقر جرأة اختاري قفازاتت ضخمة من الفرو لمنح اليدين الشعور بالدفء من دار Toga.

قفازات براقة عصرية

ومن أجمل صور اكسسوارات قفازات جريئة لشتاء 2018، الموديلات التي تأتي بأقمشة الجلد الذهبي بأسلوب دار Cristiano Burani. ولا تتخلي هذا الموسم عن القفازات الملونة التي تحتوي على تفاصيل نافرة تغطي اليدين بشكل كامل من Toga. ولكل سيدة تحب ارتداء القفازات الصوفية، عليها اختيار القطع الشبابية من دار Missoni.

من خلال صور اكسسوارات قفازات جريئة لشتاء 2018، اختاري اجمل القطع العصرية التي ستكمّل اطلالتك بكثير من الرقي والاناقة هذا الشتاء.